"الشناوى" يشيد بأهل قنا لحفاظهم على الممتلكات العامة

السبت، 04 يونيو 2011 07:24 م
"الشناوى" يشيد بأهل قنا لحفاظهم على الممتلكات العامة اللواء منصور الشناوى مدير أمن قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء منصور الشناوى مدير أمن قنا أن الجريمة موجودة ولا أحد يستطيع إنكار ذلك، ولا يمكن لأى دولة فى العالم القضاء عليها تماما، وإنما يمكننا العمل على الحد منها من خلال برامج التأهيل والتوعية لجميع فئات الشعب.

وأضاف الشناوى أنه أن الوزارة تتخذ الإجراءات الرادعة تجاه المخطئين من رجال الشرطة فى حالة وقوع أى إساءة للمواطنين، مشيرا إلا أنه يتم توعيتهم بدورهم الحقيقى.

وأشاد الشناوى بما قام به أبناء محافظة قنا فى الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة للدولة وتأمينهم للكنائس ودور العبادة، مؤكدا أن المحافظة لم تشهد أى أعمال عنف أو اقتحام لأى من أقسام الشرطة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده اللواء منصور الشناوى مدير أمن قنا اليوم وبعض القيادات بالمديرية مع مراسلى الصحف ووسائل الإعلام بمقر مديريه الأمن، وذلك للتأكيد على أهمية دور الإعلام فى الفترة الحالية والمقبلة، وكذلك كيفية التعاون بين رجال الأمن وجميع وسائل الإعلام لتوضيح الحقائق بشفافية.

من ناحية أخرى أكد الشناوى على جهود رجال الأمن فى ضبط الهاربين من السجون والأحكام القضائية مع تحقيق الأمن بكافة مراكز المحافظة، وذلك من خلال الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون والتى شهدت ترحيب من قبل المواطنين الاطمئنان لدى المواطنين، موضحا أنه تم عقد العديد من الاجتماعات من ضباط الشرطة بالمحافظة من أجل توعيتهم بتسهيل كافة الخدمات للمواطنين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

القناوي

حفظ الله قنا وشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسرمحمودتوفيق0000000الاقصر

اهل قنا الشرفاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة