طلاب المنح المعتصمين بالمنيا: نأكل وجبة واحدة بسبب انقطاع المياه والكهرباء

السبت، 04 يونيو 2011 03:42 م
طلاب المنح المعتصمين بالمنيا: نأكل وجبة واحدة بسبب انقطاع المياه والكهرباء طلاب المنح المعتصمين بجامعة المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ 5 أيام دخل طلاب المنح الدراسية الحاصلين على درجه الدكتوراه والماجستير فى اعتصام مفتوح احتجاجا على رفض رئيس جامعه المنيا الدكتور ماهر جابر الرد على خطاب وزارة التعليم والخاص بتعيينهم معيدين بالجامعة.

وأكد الدكتور سمير احد المعتصمين أننا توجهنا إلى مكتب رئيس الجامعة للمطالبة بحقنا فى التعيين طبقا للخطاب الموجه من الوزارة تطالب فيه رئيس الجامعة بحصر طلاب المنح لتعيينهم فوجينا أن رئيس الجامعة خاطب الوزارة بعدد أكبر من العدد الفعلى، حيث ذكر رئيس الجامعة أننا 750 طالبا مع العلم أننا 306 طلاب فقط.

أضاف الدكتور سمير أن رئيس الجامعة لم يتحدث إلينا ولم يعد بحل المشكلة وبعدها فوجئنا ببلاغ مقدم من الجامعة ضدنا يفيد قيمنا باقتحام مكتب رئيس الجامعة وإتلاف محتوياته الأمر الذى دفعنا للاعتصام.

أشار سمير أن عدد طلاب المنح المعتصمين 25 طالبا وطالبه أغلق العاملون بالجامعة عليهم الأبواب وقطعوا الكهرباء والمياه الأمر الذى دفعنا إلى الاستمرار فى الاعتصام وطالبنا بعضنا بربط الأحزمة، مؤكدا أننا نأكل وجبة واحده فقط بسبب انقطاع المياه وحتى لا نضطر إلى استخدام الحمامات.

أكد الطلاب أن زملاءهم يتعاطفون معهم ويقومون بإمدادهم بالمياه والطعام من خارج الأبواب الحديدية المغلقة بالأقفال، وأكدوا أنهم لم يفضوا اعتصامهم إلا باستجابة رئيس الجامعة، والرد على الوزارة أسوة بما حدث فى باقى المحافظات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نهى

عمداء الكليات يتفذون أوامر رؤساء الجامعات حتى فى الخطأ

عدد الردود 0

بواسطة:

نهى

جزيل الشكر لأسرة اليوم السابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة