إنشاء مبنى لرئاسة "الخصوص" بجوار ترعة الإسماعيلية

السبت، 04 يونيو 2011 10:53 ص
إنشاء مبنى لرئاسة "الخصوص" بجوار ترعة الإسماعيلية عبد المحسن العسيلى رئيس مدينة الخصوص
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد المحسن العسيلى، رئيس مدينة الخصوص، أنه سيتم إنشاء مبنى إدارى مكون من ثلاث إدوار، لرئاسة مدينة الخصوص على مساحة 900م على أرض أملاك دولة بجوار طريق ترعة الإسماعيلية، لأن المبنى القديم لا يفى باحتياجات المواطنين المترددين على الوحدة المحلية.

وأضاف بأن المدينة حديثة، وتم تحويلها من قرية إلى مدينة بالقرار رقم 263 لسنة 2006 وأن عدد سكانها يزيد عن مليون ونصف نسمة.

أشار إلى أن المبنى الحالى لرئاسة المدينة، مقام بالجهود الذاتية بالدور الثانى من دار المناسبات بالمدينة منذ أكثر من 30 سنة، وهو عبارة عن عدد من الحجرات من الطوب وأخرى من الخشب، وأن المبنى متهالك مما يعرض حياة المواطنين والموظفين للخطر، مشيرا إلى أن هذا المكان الحالى لايفى باحتياجات المواطنين والمترددين على الوحدة المحلية، فناهيك عن أنه غير أمن للموظفين.

وأشار إلى أن هذه الأرض كانت إحدى شركات البترول تسيطر عليها بوضع خط بترول وتم مخاطبة الشركة وقامت بإزالة التعدى وتسليم الأرض للوحدة المحلية لمدينة الخصوص، وجارٍ عمل التصميمات اللازمة للمبنى.

وأكد عبد المحسن إلى أنه تم نقل عدد 60 موظفاً بمركز المعلومات وإدارة الإيرادات إلى مكاتب مؤقتة بمساكن حى شرق لحين الانتهاء من بناء المبنى الإدارى على ترعة الإسماعيلية، وذلك بعد أن أثار ثعبان حالة من الذعر والهلع بين موظفى مركز المعلومات بالمجلس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة