عمرو دياب يعود إلى الجامعة الأمريكية بعد غياب 6 سنوات

الجمعة، 03 يونيو 2011 03:30 م
عمرو دياب يعود إلى الجامعة الأمريكية بعد غياب 6 سنوات حفل عمرو بالجامعة الأمريكية
كتب محمد عبد المنعم زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
آلاف الشباب والفتيات من طلاب الجامعة الأمريكية كانوا على موعد داخل مقر الجامعة بالقاهرة الجديدة للمشاركة فى احتفال عام 2011، حيث وقع اختيارهم على النجم العالمى عمرو دياب لإحياء حفل هذا العام بمشاركة الفريق النسائى الإنجليزى HIGH ON HEELS والـ dj وليد الحريرى.

بدأ الحفل بفقرة فتيات الفريق الإنجليزى فى الساعة الثامنة تقريبا، وحظين بقدر كبير من استحسان الجمهور، تلا ذلك فقرة وليد الحريرى الذى جاء اختياره فى إحياء الحفل بناء على رغبة شخصية من دياب باعتباره الـ dj الأكثر احترافا بمصر، لذا حرص وليد على إشعال الحفل ببعض الأغانى الشرقى والغربية اليت تتميز موسيقى الـ "هاوى"، "الترانس" المحببة لدى الشريحة الأكبر من الجمهور.

واختتم آخر فقرات الحفل السوبر ستار عمرو دياب الذى سبق ظهوره عرض كليب مجمع عن أغانى المطربين العالميين الذى قاموا باقتباس أغانى الهضبة، تأكيدا على ما تناله أغانى الهضبة من إعجاب لدى المستمعين فى جميع أنحاء العالم.

وبمجرد صعود دياب على خشبة المسرح مرددا الأغنية "أصلها بتفرق" تعالت الصرخات والرقصات المتتالية على مدى ساعتين متتاليتين دون انقطاع قدم خلالها عددا كبيرا من أغانيه الحديثة بتدرج إلى الأقدم فالأقدم التى تألق بها خلال مشواره الفنى الذى امتد لأكثر من 30 عاما تخللها تكريم إدارة الجامعة له خاصة أنه هذا الحفل جاء بعد غياب 6 سنوات عن الجامعة.

الحفل من تنظيم وليد منصور الذى حرص دياب على التعاون معه، نظرا لما سمعه من تفوقه رغم صغر سنه على كبار منظمى الحفلات بالعالم العربى.



























































































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة