جانيت جاكسون تدخل المستشفى قبل دقائق من حفلها

الأربعاء، 01 أكتوبر 2008 04:12 م
جانيت جاكسون تدخل المستشفى قبل دقائق من حفلها المغنية الأمريكية جانيت جاكسون
لوس أنجلوس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون إلى المستشفى على وجه السرعة، قبل دقائق من مشاركتها فى حفل بمدينة مونتريال ليل الاثنين، ثم خرجت بعد ساعتين دون توضيح علنى لأسباب مرضها. وقال ممثلو المغنية فى بيان، إنها أصيبت بوعكة مفاجئة أثناء اختبار الصوت، وتعين نقلها إلى المستشفى على وجه العجل قبيل موعد العرض.
وقالت ربيكا بيرنز المتحدثة باسم مستشفى رويال فكتوريا فى مونتريال، إن المغنية دخلت المستشفى، ثم خرجت بعد ساعتين من دخولها. ولم تقدم بيرنز ولا ممثلو المغنية معلومات أخرى عن مرض جاكسون.

وكان من شأن هذا أن يكون أول حفل لجاكسون (42 عاما) فى مونتريال منذ سبع سنوات، ويأتى فى إطار جولة تحت عنوان "روك ويتشو" تقوم بها حاليا. ولم يتضح بعد ما إذا كانت ستحضر الحفل التالى فى بوسطن يوم الأربعاء كما هو مقرر. وذكرت وسائل إعلام محلية، أن جاكسون ألغت حفلا فى ديترويت الأسبوع الماضى، بسبب قيود على الإنتاج. وكانت جاكسون من المغنيات صاحبات التسجيلات الأكثر مبيعا فى أواخر الثمانينات وفى التسعينيات عندما صدرت لها ألبومات بارزة مثل "كونترول" و"ريزم نيشن". وهى الابنة الصغرى من بين تسعة أبناء لعائلة جاكسون الغنائية التى خرج منها فريق موسيقى البوب "جاكسون فايف" فى السبعينيات، والمطرب مايكل جاكسون الذى يطلق على نفسه"ملك البوب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة