حريق داخل لجنة الإعدادية فى وجود وكيلة الوزارة ببنى سويف

الخميس، 02 يونيو 2011 02:38 م
حريق داخل لجنة الإعدادية فى وجود وكيلة الوزارة ببنى سويف جانب من الحريق
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بإحدى الحجرات داخل لجنة مدرسة الحديثة الإعدادية للبنين بمدينة بنى سويف.

كان اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف تلقى بلاغا من شرطة النجدة باندلاع حريق داخل لجنة الحديثة للبنين بميدان مولد النبى بمدينة بنى سويف.

انتقل العميدان إبراهيم عانوس مدير الحماية المدنية على رأس سيارتى إطفاء ووحدة الإنقاذ البرى، إلى مكان الحريق حيث تبين إن الطلاب أثناء أدائهم امتحان مادة الهندسة فى اليوم الأخير للامتحانات، شاهدوا تصاعدا للأدخنة داخل إحدى حجرات الطابق الثالث بمبنى المدرسة المواجه للجان امتحانات الإعدادية، فأبلغوا الملاحظين، حيث هرع عمال وأمن المدرسة وحراسة الشرطة إلى مكان الحريق وأبلغوا شرطة النجدة.

حيث استطاعت قوات الاطفاء اخماد الحريق قبل امتداده إلى لجان الامتحان ومدرستى التجارة والنيل الثانويتين الملاصقتين والمتداخلتين بمبانى المدرسة، كما تم تحطيم نافذة الحجرة لتهوية المكان بشكل كاف وتشير التوقعات الأولية إلى أن الماس الكهربائى سبب اشتعال النيران داخل الحجرة التى كانت مقرا لأساتذة اللغة العربية ثم استخدمت لحفظ (المقاعد الخشبية ) عهدة عمال المدرسة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولى أيمن سليمان رئيس نيابة بندر بنى سويف التحقيق.

الجدير بالذكر تصادف دخول سامية أمين وكيلة وزارة التعليم بالمحافظة إلى المدرسة أثناء الحريق، حيث ظلت باللجنة حتى اطمأنت على إخماد الحريق الذى لم يؤثر على سير عملية الامتحانات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة