حبس قاتل جاره بسبب صيد العصافير فى مدينة 15 مايو

الخميس، 02 يونيو 2011 08:17 ص
حبس قاتل جاره بسبب صيد العصافير فى مدينة 15 مايو الجانى قتل جاره بسبب العصافير صورة أرشيفية
كتبت نرمين سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر حاتم البنا، رئيس نيابة التبين، بحبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل جاره، حيث طعنه بمطواة أودت بحياته بسبب مشاجرة دارت بينهما، لقيام المجنى عليه باصطياد العصافير أمام منزل المتهم، كما أمرت النيابة بدفن جثة المتوفى بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة 15 مايو بلاغا من أهالى المنطقة، يتهمون فيه موظفا بقتل جاره وإصابة شقيقه بعد أن سدد لهما عدة طعنات بواسطة مطواة كانت بحوزته فى مشاجرة بينهم بسبب "العصافير".

كشفت تحقيقات النيابة، التى باشرها أحمد عبد السلام وكيل نيابة التبين، أن الواقعة بدأت عندما توجه المجنى عليه "أحمد. ع" (21 سنة) عاطل أمام منزل المتهم، وذلك بغرض اصطياد العصافير بواسطة بندقية صيد وبدأ فى ممارسة الصيد، إلا أنه فوجئ بالمتهم "سعد. م" (25 سنة) موظف يتوجه إليه وينهره للابتعاد عن منزله، حيث إنه كان قد سبق أن حذره عدة مرات من عدم اصطياد "العصافير" أمام منزله، لكن المجنى عليه لم يأبه بتلك التحذيرات.

تطورت المشادة الكلامية بين الطرفين، مما دفع المجنى عليه لاستدعاء شقيقه وبعض جيرانه لمناصرته فى المشاجرة، واستدعى أيضا المتهم عددا من جيرانه لتتحول إلى معركة طاحنة بين الطرفين، قام على إثرها المتهم بإخراج مطواة من طيات ملابسه وطعن بها المجنى عليه عدة طعنات فى اماكن متفرقة من جسده فأسقطه قتيلا، وعندما تدخل شقيق المجنى عليه "محمد." (20 سنة) طالب، للدفاع عن شقيقه أصيب أيضا بعدة طعنات سددها له المتهم لينقله الأهالى إلى المستشفى فى حالة خطيرة بين الحياة والموت.

أنكر المتهم فى تحقيقات النيابة ارتكابه لتلك الواقعة، مؤكداً أنه كان هناك أطراف عديدة فى المشاجرة ولا يعرف من ارتكب تلك الجريمة، فأمرت النيابة بحبس المتهم بعد أن وجهت إليه تهمتى قتل المجنى عليه والشروع فى قتل شقيقه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة