حبس سائق وآخرين لإجبار "ميكانيكى" على طلاق زوجته

الأربعاء، 01 يونيو 2011 01:50 م
حبس سائق وآخرين لإجبار "ميكانيكى" على طلاق زوجته اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر وليد فكرى، رئيس نيابة العجوزة، بإشراف المستشار محمد ذكرى المحامى العام الأول للنيابات شمال الجيزة، بحبس سائق و3 من أصدقائه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم باستدراج زوج صديقته وخطفه داخل شقة بالعجوزة، لإجباره بالتوقيع على عدد من إيصالات الأمانة للضغط عليه لطلاق زوجته.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد الوتيدى، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغا من عامل أفاد فيه بأنه سمع صوت استغاثة من داخل شقة مجاورة لشقته الكائنة بشارع بكرى عليوة بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، ويعتقد أن بداخلها محتجزا يتم تعذيبه فتم إخطار اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة، الذى أمر بسرعة إجراء التحريات.

وبانتقال العميد محمود خليل مفتش مباحث وسط الجيزة إلى مكان الواقعة تبين أن الشقة يملكها" أبو العلا . ص" 37 سنة سائق، ومتواجد بصحبته كل من "محمد.م" 23 سنة فرد أمن و"عزب.ع " 34 سمكرى و"صابر.ع" 37 سنة سمكرى.

وبتفتيش الشقة عثر داخل إحدى الغرف على "محمود.ح.س " 22سنة ميكانيكى مقيد اليدين والقدمين ومصاب بعدة كدمات متفرقة بجسده وبسؤاله أجاب أنه تم استدراجه والتعدى عليه بالضرب وإجباره على توقيع 22 إيصال أمانة والاستيلاء منه أيضا على 1000 جنيه لإجباره على الطلاق من زوجته، شقيقة الأول وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة