محافظ الدقهلية يناقش خطة تنفيذ قرارات الإزالة مع الجيش

الثلاثاء، 31 مايو 2011 05:18 م
محافظ الدقهلية يناقش خطة تنفيذ قرارات الإزالة مع الجيش اللواء محسن حفظى محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد صالح وشريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محسن حفظى، محافظ الدقهلية، مساء أمس الاثنين اجتماعا موسعا مع كافة القوة التنفيذية من رؤساء لمجالس المدن والإحياء ووكلاء الوزارات بقطاع الرى والبيئة ومساعد مدير الأمن لقطاع الأمن العام والحاكم العسكرى بمحافظة الدقهلية، وذلك لمناقشة سبل التصدى للاعتداءات على أراضى الدولة والأراضى الزراعية فى نطاق المحافظة.

بدأ اللقاء بحصر التعديات على الأراضى بكافة المدن وخاصة وتتمثل فى 721 حالة تعد على الأراضى الزراعية و100حالة تعدى على أملاك الدولة و37 حالة تعدى على أراضى الأوقاف بمدينة أجا و5 تعديات على أملاك الدولة وحرم الطريق العام وبعض التعديات على بحيرة المنزلة.

وناقش المحافظ كيفية استخدام توفير الآلات والمعدات اللازمة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى وجود قوة حماية من الجيش والشرطة.

وشدد حفظى على ضرورة التأكد من وصول إنذارات للمخالفين وإعلامهم مع توقيع غرامة مالية، وتحمل صاحب المخالفة لقرار الهدم وتحصيل الغرامات لتوريدها لإحدى الشركات المنفذة لقرارات الإزالة والتى أسندت المحافظة المهام إليها.

وأكد قائد القوة التأمينية للقوات المسلحة بأن الجيش سوف يقوم بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية لوضع الخطة لتنفيذ قرارات الإزالة، وذلك بعد أن تقوم مديرية الأمن بالتنسيق مع كافة الوحدات المحلية بإخطار المعتدين على الأراضى وأملاك الدولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة