إصابة 8 والقبض على 9 فى مشاجرة بسبب"الإتاوة" بالهرم

الثلاثاء، 31 مايو 2011 05:03 م
إصابة 8 والقبض على 9 فى مشاجرة بسبب"الإتاوة" بالهرم اللواء عابدين يوسف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين نحو 20 شخصًا بمنطقة الهرم أثناء محاولة فرض مسجل خطر الإتاوة على صاحب سوبر ماركت، وأسفرت عن إصابة 8 بعدما استدعى صاحب السوبر ماركت أقاربه.. ألقى القبض على 9 من طرفى المشاجرة وأخطرت النيابة للتحقيق.

توجه العميد مجدى عبد الله، مأمور مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغًا بنشوب مشاجرة بمنطقة الطوابق بالهرم وتم إخطار اللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة الذى كلف رجال المباحث بسرعة الانتقال إلى محل الواقعة وإجراء التحريات.

تبين للعقيد محمد عبد التواب، مفتش مباحث مرور الجيزة، أن مسجلاً خطراً سبق ضبطه فى عدة قضايا توجه إلى صاحب محل سوبر ماركت، وطلب منه دفع مبلغ مالى كإتاوة، مقابل عدم التعرض له إلا أن صاحب المحل رفض الاستجابة له فنشبت بينهما مشادة كلامية قام خلالها كل منهما باستدعاء أصدقائه وأقاربه ونشبت بينهما مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء، أسفرت عن إصابة 8 أشخاص وتمكن المقدم مدحت فارس، رئيس مباحث الهرم ومعاوناه عمرو فاروق ومحمد الصغير من القبض على 8 من طرفى المشاجرة إضافة إلى المسجل خطر، كما تم ضبط عدد من الأسلحة النارية والبيضاء.. تحرر المحضر اللازم وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة