البنك الأهلى يدعم أصحاب مصانع "الغزل والنسيج"فى المحلة

الثلاثاء، 31 مايو 2011 02:51 م
البنك الأهلى يدعم أصحاب مصانع "الغزل والنسيج"فى المحلة        طارق عامر رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى
الغربية - هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق عامر، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى، أنه جاء إلى مدينة المحلة لدعم الموارد المالية للمستثمرين وأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة، وحل جميع مشاكلهم وإعطاء رسالة لكل المستثمرين فى مصر أن البنك الأهلى يقف ورائهم بقوة ولن يسمح إلا بالتقدم وذلك لدعم ثورة يناير.

من جانبه أكد اللواء محمد مصطفى الفخرانى، محافظ الغربية، أن تلك الزيارة تأتى لاستكمال حل مشاكل مصانع الغزل والنسيج الكبيرة والصغيرة، وذلك من خلال فتح اعتمادات مالية لأصحاب المصانع حسب احتياجات كل مصنع.

كما أكد الدكتور محمود عيسى، مساعد الوزير فى شئون الصناعة، أن الوزارة ستقوم بتسهيل العقبات أمام المستثمرين خاصة مشاكل التراخيص حتى تصبح المصانع وضعها قانونى ومرخصة، مشيرا إلى أنه سيتم دعم أى تسهيلات يعطيها البنك الأهلى للصناعة، لأن ذلك سيعود على الصناعة بأكملها.

أما السيد أبو القمصان، مستشار وزير الصناعة والتجارة، فأكد أن المحلة هى قلعة الصناعة، ولكنها أهملت وهناك مشاكل كبيرة تواجه هذه الصناعة، مؤكدا أن الصناعة لم تمت ويجب وضع حلول جذرية حتى لا يتحمل أصحاب المصانع الأزمة بمفردهم، مؤكدا أن الصناعة تحتاج إلى دعم مادى والدعم الفنى وتدريب العمالة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة