ضبط قطعتى سلاح آلى بحوزة 3 فى معدية الواسطى

الأحد، 29 مايو 2011 07:57 م
ضبط قطعتى سلاح آلى بحوزة 3 فى معدية الواسطى صورة ارشيفية
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث بنى سويف من القبض على 3 بحوزتهم بندقيتين آليتين و25 طلقة، أثناء محاولة تهريبها عبر معدية الواسطى بعد تبادل لإطلاق النار مع الجناة.

كان اللواء عطية مزروع مساعد الوزير لأمن بنى سويف تلقى معلومات عن تهريب أسلحة آلية وطلقات حية فى سيارة من شرق النيل، إلى مدينة الواسطى عبر المعدية.

تم التنسيق مع مباحث مركز الواسطى، وتشكيل فريق بحث يقوده العميدان رضا طبلية و زكريا أبو زينة رئيس البحث الجنائى، حيث أعد كل من المقدم محمود حاتم رئيس مباحث مركز الواسطى ومعاونيه النقيب محمد البرنس وأشرف الخولى كمينا لضبط مهربى الأسلحة.

بمجرد دخول سيارتهم الملاكى رقم 8283( ل . ق . مصر) الى معدية الواسطى من الناحية الشرقية للنيل حاولت الشرطة القبض عليهم، إلا أنهم بادروا بإطلاق الأعيرة النارية فبادلتهم الشرطة إطلاق النيران ما أدى إلى إصابة أمين الشرطة أشرف محمد عباس فى الكتف الأيسر ونقله إلى مستشفى بنى سويف للتأمين الصحى.

ألقى القبض على كل من" سعيد .ا" 24 سنة عامل و"سامى .م" 25 سنة عامل و"رمضان .ح" 24 سنة عامل جميعهم يقيمون بمركز أطفيح وبحوزتهم المضبوطات قبل تحرير محضر بالواقعة وتسليمهم إلى القوات المسلحة للتحقيق معهم بمعرفة النيابة العسكرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة