إصابة 6 أشخاص فى معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالأقصر

السبت، 28 مايو 2011 11:16 ص
إصابة 6 أشخاص فى معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالأقصر اللواء محمد صلاح الدين زايد مدير أمن الأقصر
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب مساء أمس، الجمعة، 6 أشخاص بطلقات نارية فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتى الشناترة وأبو توتة بمدينة أرمنت غرب الأقصر.

تلقى نائب مدير أمن الأقصر بلاغا من اللواء عاطف شلبى، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد نشوب معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنطقة الغرز بمدينة أرمنت غرب الأقصر.

وعلى الفور انتقل المقدم عمر الخطاب شحاتة رئيس فرع البحث بإسنا وأرمنت على رأس قوة من المباحث الجنائية، حيث تبين من تحريات المباحث ان ثمة خلاف بين العائلتين منذ شهر ونصف قد تجدد أمس بسبب خلاف على أولوية تحميل كميات من الأتربة نتج عنه مشادات كلامية انتهت بمعركة حامية بالأسلحة النارية أسفرت عن إصابة كل من محمد خضرى حسن (52 سنة) عامل، وجبريل حسن أحمد (57 سنة) فلاح، وعبد الرحيم حسن أحمد (43 سنة) فلاح، مقيمين بأرمنت الحيط، ومن عائلة الشناترة، وأيضا أصيب ثلاثة أشخاص من عائلة أبو توتة وهم علاء محمد عبد المعطى (35 سنة)، وعبد المالك على النوبى (57 سنة)، وعلاء عبد المالك على (27 سنة) عمال، ومقيمين أرمنت الحيط.

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الأقصر الدولى فى حالة حرجة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تتولى التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة