ميسى فى "ويمبلى" للثأر من رونالدو.. وتحطيم "فان نيستلروى"

الجمعة، 27 مايو 2011 07:42 ص
ميسى فى "ويمبلى" للثأر من رونالدو.. وتحطيم "فان نيستلروى" ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتطلع الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الأسبانى، لحسم معركته مع منافسه وغريمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، غداً السبت، فى نهائى دورى أبطال أوروبا المرتقب بين البارسا ومانشستر يونايتد الإنجليزى على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

رغم أن رونالدو ليس لديه فى هذه المعركة ناقة ولا جمل، بعدما ودع فريقه ريال مدريد الأسبانى البطولة من الدور نصف النهائى على يد برشلونة، إلا أن ميسى يتطلع لهز شباك المان يونايتد للثأر من منافسه البرتغالى الذى انتزع لقب "البيتشيتشي" لأفضل هداف فى الدورى الأسبانى فى الموسم المنقضي، برصيد 40 هدفاً، بفارق تسعة أهداف عن الأرجنتينى الذى حل ثانياً برصيد 31 هدفاً، والذى سطر اسمه فى تاريخ البطولة بعدما أصبح الهداف التاريخى لها.

يسعى "البرغوث" الأرجنتينى للتسجيل فى ويمبلى حتى يتساوى مع رونالدو من حيث عدد الأهداف التى سجلها بجميع البطولات فى الموسم المنقضى، حيث يتفوق البرتغالى الذى سجل 53 هدفاً، بهدف واحد فقط على ميسى الذى يمتلك 52 فى 54 مباراة خاضها الثنائى هذا الموسم، باستثناء موقعة ويمبلي.

ميسى سيكون على بُعد خطوات من تحقيق رقم قياسى أخر، حيث فى حال سجل هدفاً فى نهائى دورى الأبطال سيتساوى مع أسطورة هولندا رود فان نيستلروي، الهداف التاريخى للبطولة برصيد 12 هدفاً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة