اشتعال المنافسة فى انتخابات "المرشدين" بالإسكندرية

الأربعاء، 25 مايو 2011 06:57 م
اشتعال المنافسة فى انتخابات "المرشدين" بالإسكندرية وزير السياحة منير فخري عبد النور
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من المنافسة الحادة والقوية بين عدد من المرشحين بانتخابات النقابة الفرعية للمرشدين بالإسكندرية، وسط التوقعات بالإقبال الكبير على الانتخابات فى مرة تعد هى الأولى من نوعها بعد حالة التغييرات التى تشهدها البلاد بعد ثورة 25 يناير.

هانى توفيق، الرئيس السابق للنقابة قال لـ"اليوم السابع" الانتخابات ستجرى بالإسكندرية أولا نظرا لكونها أول النقابات الفرعية التى انتهت المدة القانونية لها، مضيفا أن هناك بعض المنافسين الذين تتضاءل فرصهم فى الفوز فيتبعون أساليب غير مقبولة ويصل بهم الأمر إلى حد "التزوير "للضرر باسم وسمعة الآخرين.

وأضاف توفيق قائلا:" التزوير للتشهير بسمعتى حدث معى شخصيا من قبل أحد المنافسين، الذى قام بالتلفيق والتزوير واتهامى بامتلاك شركة غير مرخصة سياحيا، ولكن إنكشف هذا الأمر من قبل وزارة الشركات التى نفت نهائيا إرسالها أى خطاب بشأنى"، وتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على الانتخابات.

يذكر أن فتح باب التقدم للإنتخابات سيجرى يوم 4 يونيه القادم، وينتهى 7 يونيه من الساعة الـ9 صباحا وحتى الـ5 مساء، على أن يتم إعلان أسماء المتقدمين للترشح وأسماء الناخبين يوم 8 يونيه.

و تخصيص 3 أيام من 11 وحتى 13 يونيه لتقديم التنازلات عن الترشح والإعتراضات، و4أيام من 18/6 وحتى 21/6 للفصل فى الطعون على أسماء المرشحين والاعتراض على قيد الأسماء فى كشوف الناخبين، على أن تجرى الانتخابات النهائية للنقابة الفرعية بالإسكندرية يوم 10/7، وتخصيص يوم 17/7 فى حالة الإعادة.

و يتولى أعمال النقابة حاليا لجنة مؤقتة تضم 3 أعضاء هم هانى عبد العزيز القاضى (رئيسا)، وعضوية كل من كريم مدحت عبد المعطى وكريستينا إبراهيم عبد الملاك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة