مباحث القاهرة تقضى على مروجى المخدرات فى البساتين

الأربعاء، 25 مايو 2011 04:33 م
مباحث القاهرة تقضى على مروجى المخدرات فى البساتين المتهمون بعد القبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء أسامة الصغير مدير مباحث العاصمة، فى القضاء على ظاهرة الاتجار فى المخدرات علنيا فى شوارع البساتين، وتمكنت من استهدافهم وضبطهم أثناء ترويج بضاعتهم.

تعددت البلاغات أمام اللواء محمد طلبة مدير أمن القاهرة، من أهالى منطقة البساتين، أن هناك عددا كبيرا من تجار المخدرات يتخذون من شارع السد العالى بالمنطقة، مكانا للاتجار فى بضاعتهم علنا فى الطريق، كما أنهم يعتدون بالأسلحة النارية والبيضاء على المواطنين ممن يعترضون على تجارتهم، وتسببوا فى إحداث حالة من الرعب للمواطنين.

أكدت تحريات اللواء سامى لطفى نائب مدير مباحث القاهرة، صحة البلاغات، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده المقدم خالد الدمرداش رئيس مباحث البساتين، وبصحبته معاونى مباحث القسم، واستهدفوا شارع السد العالى فى مأمورية تمكنوا خلالها من مداهمة المنطقة وضبط تجار المخدرات وهم كلا من "محمد.ع.م" ، سبق اتهامه فى 3 قضايا، و"محمد.ف.ع" سبق اتهامه فى قضيتى مخدرات، و"محمد.ك.أ" ، يروجون المخدرات وتم ضبط بحوزتهم 105 أقراص مخدرة، و2 كيلو بانجو، وأسلحة نارية عبارة عن فرد خرطوش وطلقات نارية، بالإضافة إلى 2 مطواة قرن غزال، ومبلغ 750 جنيها، حصيلة اتجارهم فى المخدرات.. تم اقتياد المتهمين لقسم شرطة البساتين وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

راجل غلبان

الحمد لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة