إجراء قرعة الدور التمهيدى لكأس مصر

الخميس، 25 سبتمبر 2008 09:26 م
إجراء قرعة الدور التمهيدى لكأس مصر قرعة الدور التمهيدى الأول لمسابقة كأس مصر موسم 2008/2009

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت قرعة الدور التمهيدى الأول لمسابقة كأس مصر موسم 2008/2009 اليوم، الخميس، بمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم بالجزيرة وبحضور مندوبى الأندية المشاركة.

أسفرت القرعة عن المواجهات الآتية: أسوان مع ديروط، والجونة مع المدينة المنورة، وصدفا مع مركز شباب الحصايا والخاروب، والمراغة مع النيل بسوهاج، وشبان المراغة مع جمعية شبان مسلمين أسيوط، وبنى سويف مع شبان ناصر ملوى.

كما يلتقى نادى أهناسيا مع مركز شباب وادى دجلة بأبشواى، ومركز شباب سمالوط مع الواسطى، والشواشنة مع مركز شباب ناصر الفيوم، ومحافظة الفيوم مع مركز شباب مغاغة، والطيران مع مصنع الطائرات بحلوان، وإسكو مع الداخلية.

يلتقى مركز شباب بشتيل مع العياط، وجولدى مع الصيد، ووادى دجلة مع النصر، وسيراميكا كليوباترا مع مركز شباب البدرشين، وجنوب سيناء مع القناة، وبور فؤاد مع الجندى، وغزل بورسعيد مع منتخب السويس، وكهرباء الإسماعيلية مع المريخ.

كما يلتقى طنطا مع الشرقية، وبلدية المحلة مع ميت خاقان، وقحافة مع كفر الشيخ إبراهيم، وشباب طوخ مع ميت خلف، وبنها مع أبو كبير، وزفتى مع سرس الليان، وعرب الرمل مع ديرب نجم، وجمهورية شبين مع مركز شباب تلا، ومليج مع سمنود، ومركز شباب زفتى مع مركز شباب أبو كبير.

القناطر الخيرية مع السنطة، واتحاد بسيون مع البلاستيك، ودمياط مع المنصورة، وبيلا مع الزعفران، وسماد طلخا مع بنى عبيد، والحامول مع كهرباء طلخا، والمطرية دقهلية مع دسوق، ومركز شباب شطا مع ميت الخولى، ونبروة مع كهرباء دمياط، وشربين مع مركز شباب أجا، ومبارك مع دكرنس، وغزل دمياط مع بلقاس، والرجاء بالضبعة مع مياه البحيرة، والحمام مع أبو تلات.

وجنبت القرعة من مواجهات الدور التمهيدى الأول أندية "شبان قنا، الألومنيوم، مصر للمقاصة، سكر أبو قرقاص، تليفونات بنى سويف، الشمس، سكر الحوامدية، مصر للتأمين، جاسكو، الرباط والأنوار، أسمنت السويس، مالية كفر الزيات، منوف، الزرقا، السنبلاوين، كفر الشيخ، الحناوى، كروم المعمورة، ألعاب دمنهور، وسموحة. وتقام مباريات الدور التمهيدى الأول يوم 7 أكتوبر المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة