"The Good Girl" على mbc max اليوم

الإثنين، 23 مايو 2011 08:21 ص
"The Good Girl" على mbc max اليوم جنيفر انستون
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة mbc max فى السادسة مساء اليوم الاثنين الفيلم الكوميدى "The Good Girl"، الفيلم بطولة جنيفر انستون ، جاك جايلنهال ، جون سى رايلى.

وتدور أحداث الفيلم حول جوستين امرأة فى الثلاثينيات من عمرها، غير سعيدة سواء فى حياتها الزوجية أو العملية؛ فزوجها يعمل فى طلاء المنازل، ويعود إلى المنزل كل ليلة للشرب والتدخين مع أحد أصدقائه، وتعمل فى أحد المتاجر الصغيرة فى قسم لمستحضرات التجميل؛ حيث علاقتها بزملائها هناك معتدلة؛ لا هى بالوطيدة ولا هى بالضعيفة.

تسير حياة جوستين على نفس الوتيرة فترةً طويلةً، ودائمًا ما يراودها حلم الإنجاب، إلا أنها تطرده من رأسها عندما ترى زوجها يسكر ويدخن، فترضى بحياتها التى تعيشها، إلى أن يأتى يوم يُعيَّن فيه شاب جديد فى المتجر الذى تعمل به، ويحدث انسجام بينهما، خاصة أنهما يشتركان فى العديد من الأفكار والآراء، ويبدأان فى الخروج معًا بعد أن صارا صديقَيْن.

لكن الشاب يتغيب يوما عن العمل، ويرسل إليها رسالة يخبرها فيها أنه يحبها ويريد لقاءها فى أحد الأماكن، ولو لم تأت فى الميعاد فلن تراه مجددًا؛ مما يضعها فى حيرة ولا تعرف ماذا تفعل.

حقق الفيلم نجاحا تجاريا ، حيث جمع إيرادات بلغت 16.8 مليون دولار أمريكي، بينما كانت تكلفة إنتاجه 5 ملايين دولار.

ونالت جينيفر أنيستون جائزة Teen Choice Award لأفضل ممثلة فى فيلم درامي، ونال الفيلم جائزة Independent Spirit Award لأفضل سيناريو، بالإضافة إلى ثلاث جوائز أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة