مجاهد: عقوبات قاسية تنتظر "المشاغبين" وحكام مصر ينقصهم الثقة

الأحد، 22 مايو 2011 09:41 م
 مجاهد: عقوبات قاسية تنتظر "المشاغبين" وحكام مصر ينقصهم الثقة عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، أن هناك عقوبات قاسية تنتظر الخارجين عن النص خلال المباريات المقبلة لمسابقة الدورى، قد تصل إلى نقل مباريات خارج الأرض للفريق الذى يرتكب عناصره أعمال شغب وأفعال خارجة عن القانون، معتبرا أن ذلك سيكون أقصى عقوبة قد تضر بهذا الفريق.

قال مجاهد لبرنامج "ساخن جدا" الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت على قناة "زووم سبورت" ، إن هذه العقوبات ستأتى لردع أى أعمال شغب من أجل استكمال مسابقة الدورى حتى النهاية، موضحا أن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة يقوم بالتنسيق بشكل شبه يومى مع لجنتى المسابقات والحكام للاطمئنان على سير المسابقة.

طلب عزمى من أطراف المنظومة الكروية أجهزة فنية ولاعبين وجماهير بضرورة الالتزام داخل الملعب وخارجه والتحلى بالروح الرياضية للخروج بالمسابقة إلى بر الأمان، مشددا على أن أى أفعال خارجة تساهم فى التقليل من سمعة مصر قبلة الكثيرين من البلدان العربية والأجنبية.

أوضح، أن الفرد المشاغب يجب أن يعى أن هناك قانونا رادعا لهذه الأفعال حتى يقوم بالعدول عنها، طالبا من رجال الإعلام أيضا بالابتعاد عن تهييج جماهير الأندية والحيادية التامة فى تناول القضايا الشائكة التى تثير جماهير الأندية .

وعن أزمة التحكيم الحالية، قال مدير الإعلام بالجبلاية إن مصر بها عددا كبير من الحكام أصحاب الكفاءات والخبرات على عكس ما يعتقد البعض، لكن ينفصهم الثقة من مسئولى الأندية وجماهيرها وعدم التقليل من شأنهم، مشيرا إلى أن هناك جيلا مباشرا من الحكام ينتظره مستقبل واعد لكن بشرط نبذ أى خلاف بين المنظومة التحكيمية وإعادة الاستقرار إلى نفوس القائمين عليها من جديد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة