حبس 3 عاطلين ذبحوا سائقاً وألقوا جثته فى الزراعات بقليوب

الأحد، 22 مايو 2011 02:51 م
حبس 3 عاطلين ذبحوا سائقاً وألقوا جثته فى الزراعات بقليوب رمزى تعلب
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد عبد الحفيظ، وكيل نيابة قليوب، برئاسة محمود مصطفى بحبس 3 عاطلين أربعة أيام على ذمة التحقيق لقيامهم بذبح سائق، ووضعوا جثته داخل جوال، وألقوا بها وسط الزراعات، واستولوا على الـ"توك توك" الذى كان يستأجره للعمل به فى مدينة قليوب.
تلقى العقيد أحمد دسوقى، مأمور مركز قليوب، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شاب وبها عدة طعنات فى الرقبة وأنحاء متفرقة ورأسه مهشمة، وبانتقال رجال المباحث لموقع البلاغ تبين أن الجثة لشاب يدعى "إسلام عطية عبد الرحمن" (17 سنة)، ويعمل سائق توك توك وبها 7 طعنات.

وتعرف أقاربه على جثته، وأكدوا فى التحقيقات أن المجنى عليه كان يعمل سائق "توك توك"، وتغيب عن المنزل منذ يومين، ولم يعرفا مكانه إلا عندما اكتشفوا مقتله بالصدفة، حيث أخبرهم أحد جيرانهم بأن الأهالى عثروا على جثة شاب تشابهت أوصافه مع ابنهم فذهبوا إلى مكان العثور على الجثة فاكتشفوا أنها جثته.

أكدت تحريات المباحث أن ثلاثة عاطلين وراء ارتكاب الجريمة، وقاموا باستدراج المجنى عليه من أمام منزله بحجة توصيلهم إلى حفل زفاف، وعندما ذهب معهم انهالوا عليه بالمطاوى بعدة طعنات فى أنحاء جسده وذبحوه من رقبته، وبعدها فكروا فى حيلة أخرى لإخفاء معالم جريمتهم بأن وضعوا الجثة داخل جوال وألقوها وسط الزراعات وتركوها، واستولوا على التوك توك وفروا هاربين.

تم استئذان النيابة العامة لضبطهم وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم وهم كل من "هيثم. ع" و"هشام. ا"، و"مينا. ر" عاطلين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بقيامهم بقتل المجنى عليه لسرقة الـ"توك توك".

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2033 إدارى لسنة 2011 مركز قليوب وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق، ووجهت للمتهمين تهمة القتل العمد والسرقة بالإكراه، وأمرت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة بإشراف المستشار محمد عبد الله البسطاوى، المحامى العام لنيابات، جنوب بنها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة