29 مايو.. إرسال خطابات الندب لمراقبى ومصححى الثانوية العامة

الجمعة، 20 مايو 2011 02:34 م
29 مايو.. إرسال خطابات الندب لمراقبى ومصححى الثانوية العامة أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم
كتب حاتم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت وزارة التربية والتعليم الأحد الموافق 29 من شهر مايو الجارى موعداً لإرسال خطابات الندب للمعلمين الذين سيشاركون فى أعمال امتحانات الثانوية العامة المقبلة.

وستفتح وزارة التربية والتعليم باب الاعتذارات أمام المعلمين الراغبين فى عدم الندب من اليوم التالى لوصول الخطابات، وستتيح الوزارة للمعلمين الكشف الطبى لا مركزياً فى الكنترولات للقضاء على شكاوى الأعوام الماضية، والتى كان الكشف فيها مركزياً داخل القومسيون الطبى الرئيسى بوسط القاهرة.

وأوضحت مصادر داخل الوزارة لـ"اليوم السابع" أن رؤساء اللجان سيتسلمون لجانهم يوم الخميس الموافق 9 يونيو المقبل، على أن تبدأ المديريات التعليمية فى تجهيزها من الآن.

وسيظل باب تلقى اعتذارات المعلمين المنتدبين مفتوحاً حتى الـ 7 من يونيو، وسط تأكيدات من جانب مسئولين بالوزارة، على أن الأخيرة ستتعامل بمرونة مع طالبى الاعتذار عن الندب.

وكانت الامتحانات قد شهدت العام الماضى وفاة 7 معلمين كانوا منتدبين فى الصعيد للمراقبة داخل اللجان، وقال تقريرٌ صدر حينها عن المركز المصرى للحق فى التعليم إن الوفاة نتجت عن تشدد الوزير السابق د. أحمد زكى بدر فى شروط قبول الاعتذار إلى جانب سوء مستوى بعض الاستراحات فى محافظات الصعيد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة