إنقاذ مدرسة الرئيس من حريق هائل بشبين الكوم

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2008 02:37 م
إنقاذ مدرسة الرئيس من حريق هائل بشبين الكوم إنقاذ مدرسة المساعى المشكورة من حريق مدمر
كتب إبراهيم عبد اللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنقذت العناية الإلهية، مدرسة المساعى المشكورة من حريق هائل اندلع فى العاشرة ليل أمس الأحد، بمصنع لحليج الأقطان بمدينة شبين الكوم، حيث تصاعدت ألسنة اللهب والأدخنة الكثيفة، وامتدت لمسافات بعيدة أثارت هلع المواطنين لولا تدخل قوات الإطفاء والدفاع المدنى التى تمكنت من السيطرة على الحريق فى الوقت المناسب.

كان اللواء حمدى الديب مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطاراً من المقدم يوسف فخير رئيس قسم شرطة شبين الكوم باندلاع حريق بمحلج الأقطان بدائرة القسم، وأسهم الانتقال الفورى لقوات الإطفاء والدفاع المدنى وبمشاركة عدد 4 سيارات إطفاء كبيرة فى السيطرة على الحريق، قبل أن يمتد إلى مدرسة المساعى المشكورة المجاورة للمحلج.

أفادت التحريات المبدئية بإشراف العميد أحمد أبو الفتوح مدير البحث الجنائى بالمنوفية، نشوب الحريق ببعض أشجار البوص والأخشاب فى أقصى الجزء البحرى من المحلج، بعيداً عن مخازن الأقطان التى لم تسجل أى خسائر، ورجحت التحريات نشوب الحريق بسبب إلقاء أحد المارة عقب سيجارة ونفت الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

يذكر أن الرئيس مبارك تخرج من مدرسة المساعى المشكورة الثانوية بشبين الكوم والتى سبق وقام بزيارتها مرتين، ومنها أعلن ترشيحه لانتخابات الرئاسة الماضية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة