ريال مدريد يخطط لضم إبراهيموفيتش

الجمعة، 13 مايو 2011 09:58 م
ريال مدريد يخطط لضم إبراهيموفيتش زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أسبانية، أن ناديى ريال مدريد الأسبانى وميلان الإيطالى يسعيان لعقد صفقة تبادلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تقضى بانتقال المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف النادى الملكى، مقابل عودة لاعب الوسط البرازيلى ريكاردو كاكا إلى صفوف الروسونيرى بيته القديم.

ذكرت صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الأسبانية اليوم الجمعة، أن إبراهيموفيتش قد يرتدى قميص ريال مدريد الموسم المقبل، لرغبته فى الانتقام من بيب جواردويولا المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى، الذى كان السبب الرئيسى فى رحيله إلى ميلان.

كما يرغب اللاعب فى العودة إلى اللعب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للريال، حيث قضى المهاجم السويدى أفضل فتراته مع الداهية البرتغالى، عندما كان الأخير يقوم بتدريب الإنتر الإيطالى موسم 2008\2009.

كان أدريانو جاليانى نائب رئيس ميلان الإيطالى قد صرح فى وقت سابق، بأن أبواب النادى مفتوحة أمام كاكا للعودة إلى ناديه القديم.

يلعب إبراهيموفيتش فى صفوف ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من برشلونة الأسبانى، وحال رغبة الطرفين فى إتمام الصفقة سيتعين على ميلان شراء عقد اللاعب نهائيا من النادى الكتالونى فى صفقة لم تحدد قيمتها حتى الآن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة