موظف يتفق مع آخرين على سرقة مليون جنيه لإبعاد الشبهات عنه

الأربعاء، 11 مايو 2011 04:22 م
موظف يتفق مع آخرين على سرقة مليون جنيه لإبعاد الشبهات عنه فلوس - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ موظف بشركة تجارية إلى حيلة للاستيلاء على أموال الشركة التى يعمل دون أن يثير الشك نحوه، إذ اتفق مع آخرين على اعتراض طريقه أثناء سيرة، وبصحبته سائق الشركة، ويكون بحوزتهما مبلغ مالى ضخم، ويشهرون فى وجههما الأسلحة بقصد سرقتهما بالإكراه، وذلك حتى لا يشك فى أمره أحد من الشركة، فتم ضبطه وشركاءه.

البداية كانت بتلقى اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغ من "رضا. ف. ح" سائق بشركة تجارية، والذى أوضح أنه أثناء سيره وبصحبته "مصطفي. م. ث" موظف بالشركة، بسيارة الشركة بقصد تحصيل قيمة مبالغ مالية لدى عملائهم، وما إن انتهوا من تحصيل مبلغ مليون وربع المليون جنيه، فوجئا أثناء عودتهما باعتراض عدد من الأشخاص طريقهما والاستيلاء على المبلغ تحت تهديد السلاح.

توصلت تحريات اللواء سامى لطفى، نائب مدير مباحث القاهرة، أن موظف الشركة اتفق مع عدد من الأشخاص على ارتكاب الواقعة، حيث أخبرهم بخط سيره وسائق الشركة على أن ينتظراهما فى أحد الأماكن ويشهروا الأسلحة النارية فى وجهه وسائق الشركة حتى لا يشك فى أمره، ومن ثم استولوا على الأموال وفروا هاربين.

بتكثيف التحريات، أمكن التوصل إلى أن موظف الشركة استعان بكل من "إيهاب. م. ع" وشقيقه "محمد. م. ع" ووالدتهما "توحيده. س. ى"، وآخر يدعى "إيهاب. ج. أ" على تنفيذ الواقعة، كما وضع لهم السيناريو الخاص بتنفيذها، فتم إعداد الأكمنة لهم وأسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم نصف المبلغ الذين استولوا عليه، واعترفوا بأن باقى المبلغ قاموا بشراء بعض احتياجاتهم من الأدوات الكهربائية، والتى تم ضبطها بمسكنهم. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة