بعد تأجيلها.. لؤى يصور "اسمعنى"

الخميس، 18 سبتمبر 2008 09:55 م
بعد تأجيلها.. لؤى يصور "اسمعنى" لؤى يعود مع شركة بيراميديا بعد غياب طويل عن الساحة الفنية
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصور المطرب لؤى خلال الأيام القليلة المقبلة كليبا جديدا بعنوان "اسمعنى"، من كلمات محمد رفاعى وألحان شادى عويضة وتوزيع أسامة الهندى، وذلك بعد اتفاقه مع المخرج أحمد يسرى على كافة التفاصيل الخاصة بالكليب الجديد، ليكون أول عمل له بعد تعاقده مع شركة بيراميديا للإنتاج الفنى والتوزيع لإنتاج ألبوماته المقبلة.
جاء هذا التعاقد بعد انفصال لؤى عن منتج ألبوماته سامح عادل المالك لشركة ميراج، بعد خلافات طويلة امتدت بينهما خلال الفترة الماضية..

كان من المفترض أن يقوم لؤى بتصوير الكليب قبل رمضان إلا أن انشغال المخرج أحمد يسرى بفيلمه الجديد أدى إلى تأخر التصوير، وكان لؤى والمخرج والمسئولون بشركة بيراميديا للإنتاج الفنى والتوزيع، قد عقدوا جلسات عمل مكثفة من أجل تقديم لؤى بشكل جديد ومختلف بعد غيابه لفترة، حيث تم عمل story board للكليب ليقدم لؤى بشكل جديد ومختلف عن الكليبات التى قدمها من قبل، وسيعد أول كليب يقدمه منذ فترة. واتفق لؤى مع المنتج ريتشارد الحاج على تصوير هذه الأغنية وهى أغنية سنجل ستكون متواجدة بداخل ألبوم "نوفا" والذى سيطرح فى عيد الفطر.

من جهة أخرى، بدأ لؤى مؤخرا فى التجهيز لألبومه الجديد والأول مع شركة بيراميديا، حيث يعقد حاليا جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار بعض الأغنيات لضمها للألبوم فى الوقت الذى انتهى فيه من تسجيله لأغنيته السنجل لطرحها قبل ميعاد نزول الألبوم لتعويض فترة غيابه.
لؤى اختار تسع أغنيات مع المنتج ريتشارد الحاج فى الالبوم الجديد، تعاون من خلالها مع المؤلفين سلطان صلاح ونادر عبد الله ومحمد رفاعى وهانى عبد الكريم، ومن الملحنين خالد عز وتامر عاشور ومنير الجزايرى وشادى عويضة ووائل عقيد، وفى مجال التوزيع محمد مصطفى وأسامة الهندى وحسين الشافعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة