ستوك سيتى يهزم الأرسنال بثلاثية ويُبدد أحلامه فى التتويج بالبريميرليج

الأحد، 08 مايو 2011 06:31 م
ستوك سيتى يهزم الأرسنال بثلاثية ويُبدد أحلامه فى التتويج بالبريميرليج فريق أرسنال الإنجليزى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى أرسنال الإنجليزى هزيمة مُذلة أمام مضيفه ستوك سيتى 3/1 فى المباراة التى جمعتهما، اليوم، الأحد، على ملعب "بريطانيا ستوديوم"، ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من البريمير ليج.

تقدم ستوك سيتى بهدفين سجلهما كينوين جونز وجيرمين بينانت، فى الدقيقتين 28 و40 على التوالى، قبل أن يقلص المهاجم الهولندى، روبين فان بيرسى، الفارق بإحرازه هدفا لأرسنال، فى الدقيقة 81، وبعد مرور دقيقة واحد عزز المهاجم الأيرلندى تقدم ستوك سيتى بتسجيله هدفا ثالثا، فى الدقيقة 82.

قضت هذه الخسارة نهائياً على آمال أرسنال فى الفوز بلقب البريمير ليج هذا الموسم، بعدما تجمد رصيده عند 67 نقطة فى المركز الثالث، متأخراً بفارق ست نقاط عن مانشستر يونايتد متصدر الترتيب بـ73 نقطة، والذى يلعب حالياً مع تشيلسى، صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، لتنحصر بينهما المنافسة على اللقب هذا الموسم.

فى المقابل، حقق ستوك سيتى، بهذا الفوز الثمين، قفزة قوية فى جدول البريمير ليج بعد ارتقائه من المركز الـ12 إلى الثامن، برصيد 46 نقطة.

وفى مباراة أخرى، حقق ولفرهامبتون "المتعثر" فوزاً ثميناً على ضيفه وست بروميتش ألبيون، بثلاثية مقابل هدف، أبعده عن مراكز الهبوط الثلاثة، بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، وارتقى للمركز الـ17.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة