بعد سداسية الريال

برشلونة يواجه إسبانيول وشعاره "لا بديل سوى الفوز"

الأحد، 08 مايو 2011 11:28 ص
برشلونة يواجه إسبانيول وشعاره "لا بديل سوى الفوز" فريق برشلونة الإسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برشلونة الإسبانى جاره إسبانيول، اليوم، الأحد، على ملعبه "كامب نو"، فى دربى إقليم كاتالونيا، ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من الليجا.

كان فريق المدرب الإسبانى جوسيب جوارديولا يأمل فى التتويج بلقب الليجا أمام إسبانيول، ولكن الفوز الذى حققه غريمه وأقرب ملاحقيه ريال مدريد على أشبيلية، بسداسية مقابل هدفين، منعه من التتويج هذا الأسبوع، حتى فى حال الفوز على إسبانيول.

يسعى برشلونة، متصدر الترتيب برصيد 88 نقطة، للفوز فى مباراة اليوم من أجل إعادة فارق الـ8 نقاط مع الريال، صاحب المركز الثانى، برصيد 83 نقطة، خاصة بعدما نجح فريق المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، فى تقليص الفارق إلى 5 نقاط بفوزه على أشبيلية، أمس، السبت، ولضمان التتويج باللقب الأسبوع القادم.

يخوض برشلونة لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تأهله لنهائى دورى أبطال أوروبا، حيث سيواجه مانشستر يونايتد الإنجليزى فى نهائى البطولة، بعد إقصائه ريال مدريد من الدور قبل النهائى، ويسعى لاستعادة انتصاراته فى الليجا بعد خسارته الأخيرة أمام ريال سوسيداد، بهدفين لهدف، الأسبوع الماضى، يلعب اليوم أيضاً، ريال مايوركا مع فياريال وريال سرقسطة مع أوساسونا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة