جولات ميدانية لمحافظ البحيرة بأربعة مدن

السبت، 30 أبريل 2011 07:07 م
جولات ميدانية لمحافظ البحيرة بأربعة مدن اللواء مبروك هندى محافظ البحيرة
البحيرة ـ محمد الإبيارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء مبروك هندى محافظ البحيرة، بزيارة مراكز دمنهور وحوش عيسى وأبو المطامير ووادى النطرون اليوم السبت، وذلك فى أولى جولاته الميدانية منذ توليه منصبه، حيث أصدر قرارا برفع أكوام القمامة بمدخل طريق "دمنهور-حوش عيسى"، وأمام قريتى الملهطانى ونديبة على الطريق خلال 5 أيام، مع تحديد مسئولية المختص بالمنطقة، وتكثيف أعمال النظافة بالأراضى الفضاء داخل مدينة حوش عيسى.

كما طالب بتدبير أخصائى عناية مركزة، ووحدة غسيل كلوى مزودة بالأطقم الفنية، تعمل للطوارئ بوحدة حضانات الأطفال بمستشفى حوش عيسى، كما دعا لسد عجز الممرضات بالعيادات الخارجية بالمستشفى، وسرعة نقل قسمى الكلى والعناية المركزة للمستشفى الجديد، على أن يتم نقل باقى الأقسام بعد تجهيز المستشفى.

كما قرر المحافظ تكثيف الخدمات المرورية داخل الشارع الرئيسى بمدينة أبو المطامير، والتزام قائدى التوك توك، بالاتجاهات المرورية، ومخاطبة الهيئة العامة للطرق والكبارى، بالعمل على ازدواج طريق حوش عيسى / أبو المطامير الصحراوى، ورفع كفاءة الشارع الرئيسى بمدينة وادى النطرون، والطرق المؤدية إلى نبع الحمراء، ودير الأنبا مقار.

كما التقى هندى خلال الجولة بعدد من المواطنين حيث استمع الى شكواهم وطالبهم بضرورة إن نتكاتف جميعا من اجل تحقيق الصالح العام والمشاركة فى عمليات التنمية من اجل رخاء وامن وسلامة المجتمع البحراوى .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة