الحدود يعمق جراح المقاولون ويهزمه 1/0

الخميس، 28 أبريل 2011 09:58 م
الحدود يعمق جراح المقاولون ويهزمه 1/0 جانب من المباراة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق حرس الحدود الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الـ 18 للدورى، ليصل الحرس إلى النقطة الـ23 فى المركز الثامن، بينما توقف رصيد المقاولون عند 13 نقطة فى المركز قبل الأخير.

أحرز الهدف للحدود أحمد سعيد أوكا من ركلة جزاء فى الدقيقة 59 ،
شهد الشوط الأول تفوق لاعبى الحرس الذين شكلوا ضغطا على لاعبى المقاولون من الجبهة اليمنى التى لعب فيها إسلام الشاطر، ثم تحول اللعب بعد ذلك إلى تبادل لهجمات من الفريقين حتى تمكن المقاولون من الحصول على ضربة جزاء احتسبها الحكم مدحت الحوفى فى الدقيقة 41 ، تصدى لها علاء كمال الذى وضعها فى يد على فرج حارس مرمى الحرس.

وفى الشوط الثانى بدأ الحرس إعادة تنظيم خطوطه وشكل خطورة على مرمى المقاولون ، الذى اكتفى باللعب على الكرات المرتدة ، حتى تمكن أحمد عبد الغنى من الحصول على ضربة جزاء فى الدقيقة 14 سجلها أحمد سعيد أوكا.

وحاول المقاولون تدارك الموقف عن طريق إجراء تغيير بدخول صلاح مارادونا بدلاً من محمد سمارة فى الدقيقة 19 لتفعيل خط الهجوم ، ولكن دون جدوى ، بعدما قام طارق العشرى المدير الفنى للحرس بإشراك رائد منسى بدلاً من أحمد سالم لغلق المساحات الواسعة أمام مهاجمى المقاولون ونجح فى ذلك لتخرج المباراة بفوز الحرس.




























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة