الزمالك وإنبى.. لقاء الثأر وتأكيد الصدارة

الثلاثاء، 26 أبريل 2011 01:01 م
الزمالك وإنبى.. لقاء الثأر وتأكيد الصدارة الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء الزمالك مع إنبى، فى ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر للدورى العام فى المباراة التى يسعى كل فريق الخروج بالنقاط الثلاثة.

يدخل الزمالك المباراة، آملاً فى مواصلة انتصاراته عقب استئناف المسابقة بعد توقف طويل بسبب أحداث ثورة 25 يناير كما يسعى أبناء حسام حسن للحفاظ على صدارة الترتيب العام والعمل على توسيع الفارق بينه وبين الأهلى البالغ 6 نقاط.

من جانبه اعتبر طارق سليمان المدرب العام للزمالك مباراة اليوم من أصعب اللقاءات التى سيخوضها الفريق خلال الدور الثانى، خاصة وأن المنافس يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، كما أن إنبى الفريق الوحيد الذى تمكن من هزيمة القلعة البيضاء هذا الموسم فى الأسبوع الثالث للدورى بنتيجة 3/1.

يغيب عن صفوف الزمالك اليوم كلاً من عمرو زكى، أحمد سمير، والجزائرى محمد أمين عودية للإصابة، وأحمد حسام "ميدو" لعدم وصول بطاقته الدولية، وكل من محمد إبراهيم وعمر جابر لمشاركتهم مع منتخب الشباب ببطولة أفريقيا بالإضافة إلى أحمد غانم لأسباب فنية بينما عاد للفريق مدافعه عمرو الصفتى بعد الغياب عن لقاء بتروجت الأخير للإيقاف.

على الجانب الآخر يأمل إنبى فى تكرار فوزه على الزمالك ، وتعويض الأربع نقاط التى خسرها الفريق خلال المباراتين الماضيتين بالهزيمة أمام الجونة والتعادل مع الإسماعيلى .

من جانبه اعترف البلغارى مالدينوف المدير الفنى لإنبى بصعوبة اللقاء خاصة أنها أمام متصدر الدورى والباحث عن الثلاث نقاط فى كل مباراة يخوضها، كما أكد الخواجة أن تضارب موعد المباراة أحدث ارتباك فى برنامج الإعداد بالاضافة للتضارب الشديد حول الملعب.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر مسابقة الدورى برصيد 38 نقطة، بينما يحتل إنبى المركز الخامس برصيد 27 نقطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة