حملات تموينية للمرور على المخابز والمحلات العامة بالجيزة

الأحد، 24 أبريل 2011 01:27 م
حملات تموينية للمرور على المخابز والمحلات العامة بالجيزة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة ، المهندس عبد الله بدوى وكيل وزارة التموين بالجيزة بتكثيف الحملات التموينية خلال هذه الأيام على جميع أنواع المخابز وكافة الأنشطة والأسواق وثلاجات حفظ الأغذية بمختلف أنواعها والمحلات العامة لضبط السلع التالفة والمحتوية على غش تجارى وغير المطابقة للمواصفات أو المنتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر حرصا على صحة المواطنين وعمل كمائن بمداخل ومخارج المحافظة لمنع تهريب الدقيق وإسطوانات البوتاجاز والخبز البلدى والسلع الرئيسية خارج المحافظة.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ وفى إطار الاستعداد لاستقبال شم النسيم قرر المهندس عبد الله بدوى وكيل وزارة التموين إلغاء الأجازات للمفتشين والمشرفين على المخابز والمطاحن والمحلات العامة.

وأكد بدوى بأن أجهزة المديرية تقوم حاليا بتوجيه 25 حملة تموينية يوميا للمرور على المخابز والمحلات العامة لتوفير الخبز البلدى للمواطنين أثناء الاحتفال بعيد شم النسيم وتم تكليف مفتش للإشراف على كل مخبز من المخابز والتأكد من قيام أصحاب المخابز بإنتاج كامل حصصهم وعدم تهريبها.

وأضاف بدوى أنه تقرر تكثيف الحملات التفتيشية على المجمعات الاستهلاكية ومحلات بيع الأسماك بجميع أنواعه ومحلات بيع الدواجن المجمدة والمستوردة وعمل محاضر مخالفات للسلع مجهولة المصدر والغير مطابقة للمواصفات إلى جانب أنه تم التنسيق مع شركتى بتروجاس وبوتاجاسكو لزيادة المعروض من اسطوانات البوتاجاز من خلال 25 مستودع و51 سيارة لشباب الخريجين لضمان وصولها للمواطنين بالسعر الرسمى وبخاصة بالمناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

وأكد بدوى على توافر السلع الغذائية من أسماك مجمدة ومحفوظة وطازجة واللحوم بكافة أنواعها والدواجن بالإضافة إلى انتشار 75 شادر لبيع اللحوم بأنحاء المحافظة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة