موظف وآخرون يسرقون سجائر بمليون جنيه

السبت، 23 أبريل 2011 04:34 م
موظف وآخرون يسرقون سجائر بمليون جنيه اللواء عمر الفرماوى مدير أمن أكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث أكتوبر من القبض على اثنين من المتهمين بعد مطاردة سيارة نقل محملة بكراتين سجائر قيمتها مليون جنيه، استوليا عليها بعد تهديد موظفى الشركة والسائق بالأسلحة البيضاء، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، بلاغاً من موظف بشركة تجارية خاصة، أفاد فيه أنه أثناء استقلاله سيارة نقل محملة بكراتين سجائر تبلغ قيمتها مليون جنيه، وبصحبته قائد السيارة وعامل متوجهين إلى مخازن الشركة بالمعادى، وأثناء سيرهما بمنطقة أبو رواش بكرداسة، طاردتهما سيارة نقل يستقلها 5 أشخاص، ثم اعترضت طريقهم وأجبرتهم على التوقف، وهددوهم بالأسلحة البيضاء، واحتجزوهم بالسيارة النقل التابعة لهم، ثم استولوا على السيارة النقل بحمولتها وفروا هاربين.

تم إخطار اللواء "عمر الفرماوى" مدير أمن أكتوبر، وتشكل فريق بحث، وأفادت تحرياته بتورط موظف بإحدى شركات الدخان مع المتهمين فى ارتكاب الواقعة، وأنه أبلغهم بخط سير السيارة وحمولتها، وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط كل من "طارق. ع. م" (40 سنة) سائق، و"محمد. ج. ب" (20 سنة) حداد، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع موظف الشركة واثنين آخرين ما زالا هاربين، وأرشدا عن مكان السيارة.

جار تكثيف الجهود لضبطهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة