الثلاثاء المقبل

داليا البحيرى تبدأ تصوير "أحلام مشبوهة"

الخميس، 21 أبريل 2011 12:45 م
داليا البحيرى تبدأ تصوير "أحلام مشبوهة" النجمة داليا البحيرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المخرج سعد هنداوى "لليوم السابع"، أن النجمة داليا البحيرى ستبدأ تصوير أولى مشاهدها فى مسلسل "أحلام مشبوهة"، يوم الثلاثاء المقبل بأحد المطاعم بالمعادى، حيث كان مقرراً أن يبدأ التصوير أمس الأربعاء، ولكن لعدم انتهاء مخرج العمل من الاستقرار على الأماكن التى سيبدأ بها التصوير.

وأضاف هنداوى، أنه عقب الانتهاء من المشاهد الخاصة بالمطعم سينتقل فريق عمل المسلسل إلى بلاتوه 2بإستديو الأهرام وبعدها إلى أحد الإستديوهات بمدينة الإنتاج الإعلامى.

ومن جانبه قال منتج المسلسل ممدوح شاهين "لليوم السابع"، إنه سيبدأ التصوير، وذلك بعد تعاون كل العاملين بالمسلسل وقيامهم بتخفيض25% من أجورهم من أجل أن يخرج المسلسل إلى النور.

مسلسل "أحلام مشبوهة"بطولة داليا البحيرى ،وحسن الرداد،ورجاء الجداوى،محمد سليمان،محمود حمدان،وسميرة عبد العزيز،بالإضافة لعد كبير من الفنانين مازالوا فى مرحلة الترشيح،ومن تأليف فداء الشندويلى، ومن إنتاج ممدوح شاهين بالمشاركة مع ناهد فريد شوقى، ومن إخراج سعد هنداوى.

وتجسد داليا ضمن أحداث المسلسل دور فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تعيش قصة حب مع شاب من عائلة ثرية ويتم زواجهما رغم اختلاف الطبقات، إلى أن تحدث مفاجأة تنقلب بها الأحداث.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة داليا البحيرى مسلسل "ريش نعام" من تأليف فداء الشندويلى، ومن إخراج خيرى بشارة، واشترك فى البطولة مادلين طبر، وزكى فطين عبد الوهاب،وعلاء زينهم، والذى عرض رمضان الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة