3 جرائم قتل فى بنها والخصوص بالقليوبية

الثلاثاء، 19 أبريل 2011 04:50 م
3 جرائم قتل فى بنها والخصوص بالقليوبية اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينتا بنها والخصوص بالقليوبية، اليوم، ثلاث حوادث قتل وتم نقل الجثث إلى المستشفيات.. تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

تلقى اللواء رمزى تعلب، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد حماد، رئيس مباحث مركز بنها بمقتل علاء محمد سامى 22 سنة سائق وتوصلت التحريات إلى أنه سرق بصحبة صديق له سيارة بالإكراه من مدينة دمنهور بالبحيرة ثم طلبا من صاحبها دفع فدية 8 آلاف جنيه مقابل استردادها، وعندما حضر صاحب السيارة بصحبة 3 من المسجلين خطر لاسترداد السيارة بقرية بطا نشبت بينهم مشاجرة وأطلق زملاء صاحب السيارة الرصاص على المجنى عليه فلقى مصرعه.

تمكن الرائد أحمد كمال، معاون مباحث مركز بنها، من القبض على المتهمين وهم
"حسان .ف" و"السيد .م"وشقيقه "حسن" والسلاح المستخدم فى الحادث

وفى مدينة الخصوص انهال عامل على شقيقه بشومة فلقى مصرعه بسبب خلافات الأطفال وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد أحمد الشافعى، رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص، إشارة من مستشفى الخانكة بوصول دقدق فلتس تادرس جثة هامدة إثر كسر فى قاع الجمجمة وإصابات بالجسد وتبين للواء محمود يسرى، مدير المباحث أن المجنى عليه تشاجر مع شقيقه بسبب لعب الأطفال.

وانهال عاطل بالمطواة على عامل فارداه قتيلا بسبب أولوية المرور فى الشارع وألقى القبض على المتهم وأحيل للنيابة.
تلقى المقدم صلاح عبد الفتاح، رئيس مباحث الخصوص، إشارة من المستشفى بوصول أيمن نادى أمين جثة هامدة إثر عدة إصابات تبين أن المجنى عليه كان يسير فى الشارع فتشاجر مع عاطل بسبب أولوية المرور فطعنه المتهم طعنات أدت لوفاته فى الحال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة