مصرع عاطل فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالخانكة

الثلاثاء، 19 أبريل 2011 01:37 م
مصرع عاطل فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالخانكة اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى عاطل مصرعه على يد جاره بالخانكة، إثر قيام الأخير بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة على رأسه، وفارق الحياة متأثرا بإصابته، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزيتون بالقاهرة، تحرر المحضر اللازم، وجار ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة للعرض على النيابة.

كان اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء محمود يسرى مدير المباحث بتلقى قسم شرطة الخصوص بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة بشارع أسامة بن زيد – دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بين كل من (أيمن.ن.أ.) 31 سنة، عاطل، و(عاطف.ف.) شهرته
(عاطف جنش ) وذلك على إثر خلافات جيرة سابقة بينهما، تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه الأول بالضرب بآلة حادة محدثاً إصابته.

تم نقل المصاب لمستشفى الزيتون بالقاهرة للعلاج، وتوفى فور وصوله، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر 1432 إدارى قسم الخصوص لسنة 2011م، وجار ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة للعرض على النيابة.

كما تلقى قسم أول شبرا الخيمة بلاغا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية أمام مقهى خلف بميدان المؤسسة، تبين حدوثها بين (عبد المؤمن.ع.أ.) 20 سنة، عامل طرف أول، مصاب بجرح شبه نافذ بالبطن، وتم نقله لمستشفى الساحل بالقاهرة للعلاج ولا يمكن استجوابه، و(عبد الحميد.م.ص.) 31 سنة، سائق، و(شفيق.ش.م.ص.)30 سنة، سائق طرف ثان، وتم نقلهما لمستشفى ناصر العام.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب الخلاف على وضع سيارة أجرة مملوكة لأحد أقارب الأول أمام المقهى، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب محدثاً إصابته، وتحرر المحضر 6079 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2011، وجار العرض على النيابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة