محافظ أسيوط: توفير الاحتياجات الأساسية أهم أولوياتى

الإثنين، 18 أبريل 2011 02:14 م
محافظ أسيوط: توفير الاحتياجات الأساسية أهم أولوياتى مبنى محافظة أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط الجديد، أنه يسعى جاهداً بالتعاون مع الأجهزة الشعبية فى حل مشكلات أسيوط، لافتا إلى أنه يدرك جيداً بحكم عمله لفترة سابقة بمنطقة وسط الصعيد.

وأشار إلى أن أسيوط من المحافظات الكبرى التى تحتاج إلى جهد وعمل متواصلين، وتضافر جميع الأجهزة لدفع عجلة التنمية، وأن أولوياته تكمن فى توفير الاحتياجات الأساسية للمواطن وحل مشكلة البوتاجاز التى ظهرت فى الآونة الأخيرة وتوفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة.

وأضاف بأن مشكلات الشباب من بطالة وإسكان من الأمور التى تحتاج إلى حلول فورية، مشيراً إلى أنه سيسعى جاهداً لتنمية الاستثمار وتوفير فرص العمل مع التركيز على دعم العملية التعليمية وإعادة الاستقرار للشارع الأسيوطى، وتحقيق التواصل مع المواطنين.

وقال إن هناك مشروعات عملاقة تم البدء بها فعليا سأعمل على المضى فى تنفيذها حتى تكتمل كمشروع الغاز الطبيعى وتوصيله إلى كل المناطق فى أسيوط، بالإضافة إلى البدء فى مشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة التى تساهم فى تحسين حالة الرى بالدلتا وتوفير المياه لمساحة مليون و650 ألف فدان، وتوليد طاقة كهرومائية نظيفة تصل إلى 32 ميجاوات، فضلاً عن استكمال مشروع الهضبة الغربية لإيجاد حل لمشاكل الإسكان والتوسع العمرانى بعيداً عن الأراضى الزراعية والقضاء على الفساد بكل صوره، وردع المتعدين على الأراضى المملوكة للدولة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة