القبض على قاتل شقيقه بسبب الميراث بالقناطر الخيرية

الأحد، 17 أبريل 2011 02:29 م
القبض على قاتل شقيقه بسبب الميراث بالقناطر الخيرية اللواء محمود يسرى مدير المباحث
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أقل من 48 ساعة تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على عاطل أنهى حياة شقيقه السائق بالقناطر الخيرية بسبب اختلافهما على الميراث، وتبين أنه استل "سكين"، وسدد له طعنه أصابته بجرح نافذ بالصدر، وتركه غارقا فى دمائه، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القناطر الخيرية العام.

البداية كانت بتلقى اللواء رمزى تعلب مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية إخطارا، من اللواء محمود يسرى مدير المباحث، بورود إشارة من مستشفى القناطر العام، إلى مركز شرطة القناطر الخيرية بوصول "شعبان .م.ح.أ" (31 سنة) سائق ومقيم الخرقانية دائرة المركز، جثة هامدة، نتيجة تلقيه طعنه نافذه فى مشاجرة.

بالانتقال وبسؤال "أحمد.س.أ" (40 سنة) صاحب معرض موبيليات "عم المتوفى "، أكد حدوث مشاجرة بين المتوفى وشقيقه محمد، لخلاف بينهما على الميراث، طعن على إثرها الأخير المجنى عليه بسلاح أبيض محدثاً إصابته، التى أودت بحياته، وفر هاربا.

وعلى الفور تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم والأداة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال مركز القناطر الخيرية ، ملحقاً للمحضر الأصلى رقم 2050 إدارى المركز، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة