"مصر إحنا" يستعد لبدء جولته بـ5 دول أجنبية للترويج للسياحة المصرية

الجمعة، 15 أبريل 2011 06:25 م
"مصر إحنا" يستعد لبدء جولته بـ5 دول أجنبية للترويج للسياحة المصرية منير فخرى عبد النور
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد جروب"مصر إحنا"، لبدء جولته السياحية خلال الأيام القادمة، والتى من المقرر أن تشمل 5 دول هى: أسبانيا، هولندا، إيطاليا، المانيا، فرنسا بهدف الترويج للسياحة المصرية، وتشجيع صناع السينما بهذه الدول على زيارة مصر، والعودة للتصوير فى الصحراء المصرية مرة أخرى، كغيرها من الدول العربية الأخرى مثل المغرب وتونس وليبيا، وذلك بعد أن توقف الإقبال على تصوير الأفلام العالمية، فى مصر نظرا للمبالغ "الفلكية" التى كانت تفرض على المنتجين والمخرجين مقابل التصوير بها.

أشار أعضاء الجروب إلى إنه لم يتم تحديد الموعد النهائى للسفر، مؤكدين على أن جولتهم تستهدف الترويج فى كبرى ميادين الدول الـ5 ، ومخاطبة كبار الشخصيات العامة والسياسية والفنية فى هذه الدول.

تامر كردوس ،المنسق العام للجروب والجولة قال لـ"اليوم السابع"، إن الجولة على نفقاتنا الخاصة، وهدفها الترويج للسياحة المصرية بشكل عام، ودعوة كبار المنتجين والمخرجين للقدوم وتصوير أفلامهم، مثلما كانت مصر دائما رائدة فى جذب صناع السينما العاشقين "لصحرائها".

وأضاف أن الجولة مكونة من 10 أشخاص، على أن يكون هناك شخصان فى كل دولة يروجون للسياحة ببرنامج واحد يتفق عليه، مشيرا إلى أن هناك الكثيرين من المصريين المقيميين بالخارج، رحبوا بالفكرة، وأبدوا استعدادهم للمشاركة والمساهمة فى هذه الجولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة