"Knocked Up" على "إم بى سى 2"

الجمعة، 15 أبريل 2011 06:06 م
"Knocked Up" على "إم بى سى 2" سيث روجين
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة "إم بى سى 2" فى الساعة الثامنة من مساء الاثنين المقبل فيلم "Knocked Up" بطولة سيث روجين، كاترين هيجل، بول رود، إخراج جود أباتو.

تدور أحداث الفيلم حول أليسون سكوت وهى امرأة ناجحة، تعمل فى قناة تلفزيونية وتحقق نجاحات متتالية فى مهنتها، وعندما تحصل على ترقية تقرر أن تحتفل مع شقيقتها بالذهاب إلى أحد النوادى الليلية، وهناك تتعرف أليسون على بين ستون، الشاب غير الناضج الذى تتلخص حياته فى تدخين المخدرات، وتتلقى شقيقة أليسون مكالمة من زوجها يخبرها أن ابنها مريض فتسرع بمغادرة المكان وتترك أليسون مع بين، وبسبب الإفراط فى الشراب تخطئ أليسون مع بين، وتتركه فى الصباح وهى تنوى ألا تراه مجددا باقى حياتها.

ولكن الأزمة تظهر بعد عدة أسابيع عندما تكتشف أليسون أنها قد حملت من بين فى تلك الليلة، فتقرر أن تعيش معه ليقوما معا بتربية الطفل القادم، ولكن عليها أولا أن تربى بين نفسه وتعلمه كيفية الاعتماد على نفسه ورعاية أسرته.

حقق الفيلم نجاحا تجاريا ضخما، حيث تمكن من مضاعفة ميزانية الإنتاج التى بلغت 33 مليون دولار إلى إيرادات تخطت 219 مليون دولار، كما حصل على جائزتى " People's Choice Award" و" Teen Choice Award" لأحسن فيلم كوميدى فى العام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة