مصر تتصدر البطولة الأفريقية للجودو فى يومها الأول

الجمعة، 15 أبريل 2011 08:42 ص
مصر تتصدر البطولة الأفريقية للجودو فى يومها الأول إسلام الشهابى لاعب منتخب مصر للجودو
كتب إبراهيم منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نتائج رائعة حققها المنتخب المصرى للجودو فى اليوم الأول من بطولة الأمم الأفريقية، التى انطلقت أمس بالعاصمة السنغالية داكار، حيث حصل إسلام الشهابى لاعب المنتخب فى الوزن الثقيل على المركز الأول والميدالية الذهبية، بعد تغلبه على فيصل جاب الله بطل تونس فى الدور قبل النهائى.

كما نجح اللاعب رمضان درويش فى الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية أيضا فى وزن 100 كجم، بعد تغلبه على التونسى أنيس بن خالد، بينما جاء هشام مصباح فى المركز الخامس وزن 90 كجم بعد خسارته أمام الغربى محمد العصرى.

وبالنسبة للإناث حصلت اللاعبة ندا طارق، على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى وزن 78 كجم، بعد فوزها على بطلة الكاميرون، كما حصلت اللاعبة سمر صلاح على الميدالية البرونزية والمركز الثالث فى وزن 70 كجم، بعد فوزها على بطلة المغرب حسينة الأذعر.

من جانبه، أبدى مصطفى كامل، المدرب العام للمنتخب المصرى، سعادته البالغة بتصدر مصر البطولة الأفريقية فى اليوم الأول.

وقال المدرب العام لـ"اليوم السابع"، إن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم خلال الأيام المتبقية من البطولة، من أجل تحقيق مراكز متقدمة، والمحافظة على صدارة البطولة.

على جانب آخر، يخوض لاعبو المنتخب المصرى مواجهات صعبة اليوم، الجمعة، فى الأوزان الخفيفة، حيث يلعب محمد على فى وزن 81 كجم، وحسين حفيظ فى وزن 73 كجم، ويلعب أحمد عوض فى وزن 66 كجم، واللاعبة أمل أشرف فى وزن 63 كجم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة