السجن لمسجل خطر روج الهيروين بالقناطر

الإثنين، 11 أبريل 2011 01:13 م
السجن لمسجل خطر روج الهيروين بالقناطر القضاء عاقب المتهم - صورة أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار محمد رأفت بمعاقبة "مسجل خطر"، بالسجن المشدد عشر سنوات والغرامة 300 ألف جنيه، لقيامه بترويج الهيروين المخدر على عملائه بمنطقة أبو الغيط بالقناطر.

تعود وقائع القضية رقم 29814جنايات إلى تلقى، رئيس مباحث مركز شرطة القناطر معلومات من المصادر السرية عن وجود أحد الأشخاص يقوم بترويج المخدرات على راغبى التعاطى والمدمنين بمنطقة مثلث الرعب بأبو الغيط.

وأكدت تحريات المباحث صحة المعلومات تم استئذان النيابة العامة لضبطه، وفى أحد الأكمنة تمكن العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة من القبض عليه أثناء جلوسه فى أحد المقاهى وبتفتيشه عثر معه على 30 تذكرة هيروين ومبلغ نقدى 1900 جنيه وسلاح أبيض "مطواة".

بمواجهته اعترف المتهم "أحمد. ع. م" (35 سنة) مسجل خطر بحيازته للهيروين بقصد الإتجار على عملائه، وأن المبلغ النقدى من حصيلة بيعه للمخدرات والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه الإجرامى فى بيع الهيروين.

بعرضه على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وجددها قاضى المعارضات 45 يوماً أخرى وأحاله المستشار محمد البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها إلى محكمة الجنايات، فأصدرت حكمها السابق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة