سيدة بالمنصورة تضع مولودها فى "حمام" مستشفى التأمين الصحى

الأحد، 10 أبريل 2011 06:19 م
سيدة بالمنصورة تضع مولودها فى "حمام" مستشفى التأمين الصحى الأم وضعت الطفل داخل الحمام - صورة أرشيفية
الدقهلية - محمد صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مستشفى التأمين الصحى بالمنصورة واقعة غريبة عندما دخلت سيدة إلى قسم النساء والولادة بالمستشفى لتضع طفلتها تحت رعاية المستشفى إلا أنه وبعد احتجاز السيدة ليوم كامل وضعت طفلتها فى حمام المستشفى.

تبين أن الام (ن-م-م) دخلت يوم الأربعاء الماضى مستشفى التأمين الصحى بمنطقة سندوب بالمنصورة لتضع مولودها، وقرر الأطباء أن الولادة ستكون طبيعية، وتم احتجازها بقسم النساء والولادة بالدور الثانى بالمستشفى، وفى صباح يوم الخميس طلبت من الطبيب النوبتجى دخول الحمام، وفوجئت ممرضة القسم بصراخ السيدة داخل الحمام ودخلت عليها لتجد السيدة قد وضعت مولودها داخله.

حدثت حالة من الارتباك لدى الأطباء والممرضات وتم استدعاء أخصائى علاج المخ والأعصاب وتم عمل أشعة للطفل خوفا من أن يكون قد أصيب بارتجاج فى المخ نتيجة سقوطه المفاجئ فى الحمام.

ويتم حاليا احتجاز السيدة لليوم الرابع بعد الولادة خوفا من تحريرها محضر ضد إدارة المستشفى وتم وضع القسم بالكامل تحت الملاحظة خوفا من تسرب الأمر.

وأكد أحد الأطباء أن طبيب القسم وقع فى خطاء طبى من ناحية علامات الولادة والشعور بأن السيدة تريد دخول الحمام، نظرا لحالة الاحتقان التى تعانى منها وهذا أمر طبيعى يعرفه الأطباء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة