"Alfie" على "إم بى سى 2" اليوم

الأحد، 10 أبريل 2011 04:09 م
"Alfie" على "إم بى سى 2" اليوم جود لو
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة "إم بى سى 2" فى الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الأحد فيلم "Alfie" بطولة جود لو، ماريسا تومى، سوزان ساراندون، إخراج تشارليز شاير.

تدور أحداث الفيلم حول ألفى هو شاب بريطانى أعزب يعيش فى ولاية مانهاتن بأمريكا، حيث يعمل سائقا لشركة تأجير السيارات الليموزين، ويطمح ألفى لأن يمتلك شركة لتأجير سيارات الليموزين، إلا أنه حتى يتمكن من تحقيق ذلك يحاول أن يوسع علاقاته من خلال الأشخاص الأثرياء الذين يقوم بنقلهم لمساعدته على تحقيق حلمه.

ويعتمد ألفى على خبرته الواسعة فى التعامل مع النساء، حيث يستغل مهنته فى إيقاع النساء فى شباكه، كما يستفيد من خبرته فى هذا الشأن بإقامة علاقات متعددة ومتشابكة فى نفس الوقت، إلا أن ألفى سرعان ما يدرك أن الحياة ليست بهذه البساطة، ومعرفة كل تلك النساء لن يصبح أمرا سهلا، خاصة إذا وقع ألفى فى حب جاد.

ترشح الفيلم لجائزة الكرة الذهبية "Golden Globe" لأحسن أغنية فيلم، وهى نفس الأغنية التى حصلت للفيلم على 3 جوائز على رأسها جائزة "World Soundtrack Award"، كما ترشح الفيلم لـ7 جوائز أخرى.

ولكن الجوائز لم تكن سببا كافيا للنجاح التجارى، حيث توقفت إيرادات الفيلم عند 35 مليون دولار، وهو ما يزيد قليلا عن نصف ميزانية الإنتاج التى بلغت 60 مليون دولار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة