مانشستر يونايتد يهزم فولهام بهدفين وهزيمة سندرلاند بالبريمرليج

السبت، 09 أبريل 2011 07:38 م
مانشستر يونايتد يهزم فولهام بهدفين وهزيمة سندرلاند بالبريمرليج مباراة سابقة لمانشستر يونايتد الإنجليزى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل مانشستر يونايتد انتصاراته فى الدورى الإنجليزى، بعد فوزه على فولهام بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الأولترافورد"، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من البريمرليج.

سجل هدفى المان يونايتد ديميتار برباتوف وأنطونيو فالنسيا فى الدقيقتين 12 و32 من زمن اللقاء.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 69 نقطة فى المركز الأول، بفارق عشر نقاط عن آرسنال صاحب المركز الثانى، الذى يلتقى غدا، الأحد، مع بلاكبول، فيما تجمد رصيد فولهام عند 38 نقطة فى المركز الحادى عشر.

شهدت المباراة قيام السير أليكس فيرجسون بإراحة العديد من اللاعبين الأساسيين، قبل مواجهة تشيلسى، الثلاثاء المقبل، فى إياب الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا، أمثال بارك جى سونج وخافيير هيرنانديز، والحارس أدوين فان دير سار.

فى مباراة أخرى، خسر سندرلاند أمام وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة ذاتها، ليتلقى الفريق الملقب بـ"القطط السوداء"، الهزيمة الثالثة على التوالى.

سجل أهداف بروميتش ألبيون بيتر أوديموينجى، ويوسف مولومبو، وبول تشارنر فى الدقائق 29 و54 و72، بينما سجل هدفا سندرلاند شورى، وفيليب بارد سلى فى الدقيقتين 10 و31 من زمن اللقاء.

هذا الفوز رفع رصيد بروميتش ألبيون إلى 39 نقطة فى المركز العاشر، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند 38 نقطة فى المركز الثالث عشر.

شارك النجم المصرى أحمد المحمدى فى المباراة منذ البداية، وحتى النهاية، وساهم فى صناعة هدف فريقه الأول.

من ناحية أخرى، تغلب تشيلسى على ويجان بهدف نظيف أحرزه فلورين مالودا فى المباراة التى جمعتهما بملعب ستامفورد بريدج، ليرتفع رصيد تشيلسى إلى 58 نقطة فى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ويجان عند 31 نقطة فى المركز الأخير.

جاءت نتائج بقية المباريات كما يلى: فوز توتنهام على ستوك سيتى 3\2، فوز بولتون على وست هام 3\0، فوز إيفرتون على ولفرهامبتون بنفس النتيجة، تعادل بلاكبيرن مع برمنجهام سيتى 1\1.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة