الجنايات تؤجل الاستيلاء على أموال "غزل الدقهلية" لسبتمبر

السبت، 09 أبريل 2011 02:29 م
الجنايات تؤجل الاستيلاء على أموال "غزل الدقهلية" لسبتمبر شركة غزل الدقهلية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار رضا البندارى، وعضوية المستشارين فوزى أبو زيد، وهشام الشريف الحكم فى قضية الاستيلاء على مبلغ 15 مليون جنيه، من أموال شركة غزل الدقهلية، والمتهم فيها العضو المنتدب، ورئيس مجلس إدارة الشركة السابق إلى جلسة أول سبتمبر القادم، لعدم ورود تقرير هيئة الكسب غير المشروع.

تعود وقائع القضية رقم 48 جنايات عندما تلقت هيئة الرقابة الإدارية معلومات عن قيام المتهم "جابر. ح"، رئيس مجلس إدارة شركة غزل الدقهلية بميت غمر، بالتلاعب فى أموال الشركة، حيث حقق ثروة غير مشروعة عن طريق إصدار شيكات عديدة بلا رصيد قائم للسحب من شركات الغزل التى يتعامل معها، وتجاوزت هذه التعاملات 15 مليون جنيه.

وأكدت تحريات هيئة الرقابة الإدارية صحة المعلومات، وتبين أنه حصل لنفسه ولزوجته وابنته القاصر على أمول وعقارات قيمتها 7 ملايين جنيه، بما لا يتناسب مع موارده، كما عجز عن إثبات أى مصدر مشروع للحصول على الأموال، فتم استئذان النيابة العامة لضبطه والقبض عليه، وبعرضه على النيابة العامة وجهت له تهمة الكسب غير المشروع، والإضرار العمدى بالمال العام، وأحاله المحامى العام لنيابات جنوب بنها إلى محكمة الجنايات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة