ستانكوفيتش وفان دير سار يسرقان الأضواء فى دورى الأبطال

الخميس، 07 أبريل 2011 06:01 م
ستانكوفيتش وفان دير سار يسرقان الأضواء فى دورى الأبطال مباراة لإنتر ميلان
كتب محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت شبكة سكاى سبورتس الإنجليزية، أبرز أحداث جولة الذهاب فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى أقيمت مبارياتها يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

كان شالكة فاز على إنتر ميلان بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتغلب ريال مدريد على توتنهام هوتسبير الإنجليزى بأربعة أهداف دون رد، فى حين تفوق برشلونة على شاختار دونستيك الأوكراني، وفاز مانشستر يونايتد على تشيلسى بهدف نظيف.

واختارت سكاى سبورتس، التوجولى إيمانويل أديبايور مهاجم ريال مدريد أفضل لاعبى الجولة الحالية بعدما سجل هدفين فى مرمى توتنهام، وأكدت الشبكة الإنجليزية على أن "المهاجم الأسمر يبذل كل ما لديه لإقناع البرتغالى خوزيه مورينيو بشرائه نهاية الموسم".

وانتقل أديبايور إلى الفريق الملكى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من مانشستر سيتى الإنجليزى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

جاءت مباراة "ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير" الأفضل فى اختيارات سكاى سبورتس، بسبب أحداثها "الدرامية" حيثُ شهدت هدفًا للريال فى الدقيقة الخامسة عن طريق أديبايور، تلته بطاقة حمراء خرجت للمهاجم العملاق بيتر كراوتش لاعب توتنهام هوتسبير فى الدقيقة الحادية عشر، ثم تراجع توتنهام للدفاع عن مرماه وتلقت شباكه ثلاث أهداف أخرى ليتبخر حلمه فى التأهل إلى نصف النهائي.

ودون شك، جاء هدف ديان ستانكوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان فى مرمى شالكة على قمة أهداف ذهاب ربع النهائي، بعدما تمكن اللاعب الصربى من تسديد كرة "على الطاير" من منتصف الملعب سكنت شباك الحارس الألمانى مانويل نوير.

وكان الهولندى إدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى صاحب أفضل تصدٍ فى ذهاب ربع النهائى بعدما أنقذ مرماه من هدف محقق بعد رأسية متقنة من الإسبانى فيرناندو توريس تعامل معها الحارس المخضرم ببراعة وأبعدها عن مرماه بأطراف أصابعه.

أمّا فريق الجولة الحالية فشهد تفوق مانشستر يونايتد إذ حجز لاعبوه أربعة مقاعد فى التشكيل، وتواجد ثلاثة لاعبين من ريال مدريد ومثلهم من برشلونة ولاعب وحيد من شالكة، وجاء التشكيل كالتالي..

حراسة المرمى: إدوين فان دير سار "مانشستر يونايتد"
خط الدفاع: دانى ألفيس "برشلونة" ريو فيرديناند ونيمانيا فيديتش "مانشستر يونايتد" مارسيلو "ريال مدريد"

خط الوسط: تشافى وأندرياس أنيستا "برشلونة" كرستيانو رونالدو "ريال مدريد"
الهجوم: إيمانويل أديبايور "توتنهام" واين رونى "مانشستر يونايتد" راؤول جونزاليس "شالكة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة