جمعية "رؤى" تنظم احتفالاً بالثورة وبذكرى عبد الحليم

الخميس، 07 أبريل 2011 03:45 م
جمعية "رؤى" تنظم احتفالاً بالثورة وبذكرى عبد الحليم الفنان الراحل عبد الحليم حافظ
أسيوط – هيثم البدرى وضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جمعية "رؤى" أمس الأربعاء، حفلاً موسيقياً احتفالاً بثورة يناير وذكرى وفاة عبد الحليم حافظ، تحت رعاية اللواء نبيل العزبى، وحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بمحافظة أسيوط.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعد السلام الوطنى والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء ثورة 25 يناير.

وفى كلمة ألقاها عبد القادر بكرى رئيس مجلس إدارة الجمعية بدأ بتلاوة "ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أموتاً بل أحياء عند ربهم.."، وحيا شهداء الثورة، ورحب بضيوف الحفل، وعلى رأسهم نائب مدير الأمن ومصطفى أبو غدير وكيل وزارة التضامن الاجتماعى.

وحيا بكرى فى كلمته رجال القوات المسلحة لوقوفهم مع الحق وحمايتهم للثورة، كما قدم التحية لرجال الشرطة الشرفاء أيضاً، مشيراً إلى أننا قد عانينا كثيراً بعد ما حد من الغياب الأمنى، مؤكداً أن مصر سوف تتخطى هذه المرحلة.

وقال إننا كشعب سنفتح صفحة جديدة مع الشرطة المحبين لبلدهم، وقدم فريق قصر الثقافة للموسيقى العربية عدد من المفقرات والأغانى الوطنية وأغانى عبد الحليم حافظ، ومنها "بحلف يسماها وبترابها، ثوار ثوار ولآخر مدى، يا أغلى اسم فى الوجود، يا بلادى يا أحلى البلاد يابلدى".

كما شمل الحفل عرض فيلم تسجلى متميز حمل عنوان "حكيم حكاية شعب"، وشهد الحفل حضور أسرة الشهيد حجازى فوزى محمد أحد شهداء الثورة، والذى قُتل على يد رجال الشرطة بالإسكندرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة