"اتحاد المستثمرين" يؤجل الجمعية العمومية

الخميس، 07 أبريل 2011 11:33 ص
"اتحاد المستثمرين" يؤجل الجمعية العمومية المهندس أبو العلا أبو النجا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أبو العلا أبو النجا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، أن الاتحاد قرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لإجراء انتخابات التجديد الثلثى لمجلس الإدارة، بسبب قرار المجلس العسكرى بتأجيل انعقاد الجمعيات العمومية لحين استقرار الأوضاع الداخلية.

وقال أبو النجا فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن اجتماع مجلس إدارة الاتحاد أمس الأربعاء أسقط إجراء انتخابات التجديد الثلثى لحين موافقة المجلس العسكرى على إجراء الجمعية العمومية واعتمد ميزانية العام المالى 2009/2010.

وأضاف أبو النجا، أن مجلس الإدارة استقبل خلال الاجتماع وفدا من سفارة زامبيا من أجل الترتيب لزيارة وفدا رفيع المستوى من المستثمرين المصريين لزيارة زامبيا، على أن تتم الزيارة خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل لحضور معرض المنتجات الأول المقام فى تلك الفترة.

وأشار أبو النجا إلى أن زامبيا تتمتع بمميزات نسبية تعطى الفرصة لتسويق المنتجات المصرية فى 6 دول أفريقية أخرى، حيث تقيم زامبيا مجموعة من المناطق الحرة على الحدود مع الدول الأفريقية المجاورة، كما تسمح بدخول المنتجات المصرية إليها بدون جمارك طبقا لاتفاقية الكوميسا الموقعة مع مصر.

وأكد أبو النجا حرص الجانب الزامبى على جذب الاستثمارات المصرية وزيادة التعاون التجارى، خاصة بعد قيام شركة مصر للطيران بافتتاح أول خط مباشر يربط بين القاهرة ولوساكا عاصمة زامبيا، من المقرر أن يضم الوفد نحو 25 مستثمرا يمثلون كافة التخصصات فى قطاع المواد الغذائية والدوائية والأساس ومواد البناء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة