بسيونى والدسوقى فى حفل تكريم أسر شهداء الحرية

الثلاثاء، 05 أبريل 2011 10:56 م
بسيونى والدسوقى فى حفل تكريم أسر شهداء الحرية
كتبت نهى عبد النبى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام اتحاد طلاب أكاديمية العبور للتكنولوجيا، حفل تكريم لـ50 أسرة من أسر شهداء 25 يناير، وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان لمساعدة هذه الأسر، وحضر الحفل العديد من الفنانين والإعلاميين فى مقدمتهم الفنان طارق الدسوقى ومحمد رمضان وإسلام جمال، والإعلامى علاء بسيونى وأحمد يونس وحسام عصام.

وبدأ الحفل بعرض مسرحى عن الثورة وفقرة شعر ثم فقرات غنائية، بعد ذلك اعتلى المنصة الإعلامى علاء بسيونى، وتحدث عن استرداد مصر التى كانت مسلوبة، وقال إن الشهداء يتمتعون برضا الرحمن، وقال إنهم نالوا الشهادة وإنهم هم الذى يدعون لنا لكى نكمل مسيرتهم ونحافظ على الحرية، لأنهم لا يقلون مكانة عن شهداء 73 وأكد أن أسر الشهداء يحتاجون إلى ذكاء المشاعر من أبناء مصر.

وقال الفنان طارق الدسوقى عن الثورة "لأول مرة أشعر أنى ضئيل بالرغم من كل التاريخ الفنى الذى قدمته لأن ذلك لا يساوى ظفرا من أحد شهداء الحرية" لافتا إلى أن ذلك ليس غريبا على أبناء مصر الشرفاء الذى ضحوا بأرواحهم من أجل وطنهم.

ثم تحدثت بعض أمهات وأقارب الشهداء عن أبنائهم ولحظة الفراق وعن الوعود التى لم ينالوا منها أى شىء بعد الثورة وعن أسرارهم على محاكمة من تسبب فى قتل أبنائهم.

وفى نهاية التكريم ألقى عبد الله الدهشانى، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية كلمة إلى أهالى الشهداء، وقاموا بتسليم التذكار إلى أهالى الشهداء، كما منحت الأكاديمية 50 منحة مجانية لأبناء وأخوات الشهداء.
























































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة