بالصور.. محافظة الدقهيلة تزيل 31 حالة مبانى مخالفة

الثلاثاء، 05 أبريل 2011 12:51 م
بالصور.. محافظة الدقهيلة تزيل 31 حالة مبانى مخالفة حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة
الدقهلية ـ محمد صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت قوات من الشرطة والوحدات المحلية وهندسة النيل بمحافظة الدقهلية، وبمشاركة قوات من الأمن المركزى بعمل حملة لإزالة المخالفات والتعدى على أملاك الدولة من بعض المواطنين، وكذلك التعدى على جسر نهر النيل فى مدينة طلخا والتى تم إنشاؤها أثناء الغياب الأمنى بالمحافظة.

ففى مدينة طلخا تمت قامت الحملة بإزالة التعديات على طرح نهر النيل بقرية ميت عنتر وصدر لها قرارات إزالة رقم 284 و 290 لسنة 2011 من مجلس مدينة طلخا .

وشاركت فى حملة الإزالة معدات هندسة النيل بالمنصورة فى وجود أعداد كبيرة من قوات الجيش والشرطة وبإشراف اللواء عادل مهنا "مدير أمن الدقهلية" والعميد سعيد عمارة "مدير المباحث" وتمت إزالة اللبشة الخرسانية وحديد تسليح كان معد لعمل خرسانة مسلحه على مساحة 750 مترا مربعا على نهر النيل.

وواصلت الحملة عملها بمدينة السنبلاوين وقامت بإزالة 30 من المخالفات والتعديات الموجودة داخل مدينة السنبلاوين والمتمثلة فى بناء عدد كبير من الأكشاك والمحلات، والتى تم بناؤها على أراضى تقع فى مناطق حيوية فى المدينة والواقعة على طريق المستشفى العام بالمدينة وأخرى عند سور السكة الحديد وأخرى فى منطقة الحوال وتشكلت القوة من الشرطة والجيش والإدارة الهندسية بالمدينة لحصر وإزالة هذه التعديات والمخالفات وتمت إزالتها.

وحدثت بعض الاعتراضات من المواطنين عند قيام الحملة بإزالة عدد من الأكشاك الموجودة فى منطقة الحوال بسبب حصول أصحابها على تصاريح لهذه الأكشاك من رئيس مجلس المدينة شخصيا وبتوقيع منه واتهم الموظفين المرافقين للحملة المواطنين لأنهم حصلوا على التراخيص تحت تهديد السلاح من رئيس مجلس المدينة.

وفى بحيرة المنزلة واصلت حملة الإزالة التى تنظمها القوات المسلحة بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية بإزالة تعديات فى مراكز الجمالية والمطرية والمنزلة والمطلة على بحيرة المنزلة والتى بدأت منذ ما يقرب من شهر وتمكنت من أزلة ما يصل إلى تعديات على 300 فدان من ورد النيل والحوش والمبانى داخل البحيرة، بالإضافة إلى إزالة تعديات على 5 أفدنة فى قرية ليسا بالجمالية.






























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة